صلاح الشرنوبي: أحضّر عدة ألحان للمطربة ميادة الحناوي

الملحن المتميز بأنغامه الجماهيرية صلاح الشرنوبي وفي إطلالة إعلامية أعلن أنه يُحضر عدداً من الألحان الجديدة للمطربة ميادة الحناوي، إلحاقاً بتعاونهما الناجح في: مهما يحاولو، وكبريائي.

  • صلاح الشرنوبي: أحضّر عدة ألحان للمطربة ميادة الحناوي
    صلاح الشرنوبي: أحضّر عدة ألحان للمطربة ميادة الحناوي

يبدو أن الملحن صلاح الشرنوبي بصدد استئناف نشاطه السابق، بعد فترات توقف سببها جائحة كورونا حيناً والظروف النفسية التي ترافق الفنانين حيناً آخر، وجاء إعلانه عن عدة ألحان للمطربة ميادة الحناوي في وقت يطالبها فيه جمهورها بعدم الابتعاد عن المنابر الغنائية.

"إن ميادة تتميز بصوت قوي جعلها من أفضل مطربي جيلها"، هذا ما قاله الملحن الشرنوبي عن صوت ميادة معرباً عن سعادته بإستئناف التعاون، بعدما شكلّت مجموعة من الألحان له بينها: بتونس بيك، للراحلة الكبيرة وردة، قاعدة عريضة حكمت لفترة طويلة الأذن العربية.

الحقبة التي نتطرق إليها ميّزتها حناجر: ذكرى، التي تعاون معها في 5 أغنيات قال عنها: إن صوتها هو الذي أنجح الأغاني جماهيرياً، وجورج وسوف في: "كلام الناس"، مشيراً إلى أنه أضاف مساحات في الصوت كنت أحاول ضبطها لكن سلطان الطرب كان على حق، كما تناول أصوات محمد الحلو: "أهيم شوقاً"، ومدحت صالح: "الله يا سيدي"، و "وعدي"، وإيهاب توفيق: "ملهمش في الطيب".