صلاح تيزاني "أبو سليم" بخير وقيد المراقبة الطبية

عميد الفنانين اللبنانيين المخضرم صلاح تيزاني -أبو سليم – ما يزال قيد المراقبة الطبية في العناية الفائقة، منتظراً نتائج الفحوصات المخبرية التي أجريت له بعد نقله إلى المستشفى، وفنانون وأصدقاء يؤكدون للميادين نت أنه بخير.

  • الفنان صلاح تيزاني - 95 عاماً -
    الفنان صلاح تيزاني 

تضاربت الأنباء حول صحة الفنان المخضرم صلاح تيزاني إثر نقله إلى مستشفى رزق – الأشرفية في حالة إعياء متأثراً بأنفلونزا حادة أصابته نتيج الطقس البارد جداً منذ أيام، وكان الحذر من ألا يتحمل "أبو سليم" بأعوامه الـ 95 أي عارض صحيّ مهما كان بسيطاً.

الفنان الكبير  الآن بخير ووضعه مستقر ولم يحدث له نزيف في الدماغ، أو أي تداعيات خطيرة لكن أطباءه أرادوا الإطمئنان أكثر بإجراء فحوصات مختلفة وبإنتظار النتيجة لا يوجد خطر على حياته سوى بعض الإستنتاجات غير المسندة التي خرجت بها أنباء "السوشيال ميديا".

وزير الثقافة اللبناني القاضي محمد وسام المرتضى قال في تغريدة عبر موقع X "أبو سليم لم يغادر مسرح الدنيا وباقٍ الى الأبد في مسرح القلب. هو في حاجة الى دعائكم وصلواتكم، شفاه الله وأطال في عمره".

نقيب "ممثلي السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة" في لبنان الفنان والممثل نعمة بدوي أكد عبر صفحته على "الفيس بوك" اليوم الخميس أن "عميد الفنانين في لبنان بألف خير" . انتشرت شائعات بان الفنان ابو سليم صلاح تيزاني قد فارق الحياة. انا نقيب الممثلين في لبنان أنفي هذه الشائعات نفياً قاطعاً، لا بل تحسنت صحته اليوم أفضل من الأمس".

بدوره، رفيق تيزاني الفنان المخضرم فؤاد حسن وزوجته الممثلة علا عيد، أكدا للميادين نت أن " أبو سليم" يتعافى،ووضعه أفضل، وقد فوجئنا بالشائعات حول صحته، راجين استقاء المعلومات منهما، والانتباه إلى كل ما ينشر حول ذلك،وهما بالمناسبة ملازمان له في المستشفى، وعلى دراية بملف حالته الصحية.