فيلم blonde: مارلين ماتت ولم تنتحر

شاهدت الكاتبة جويس كارول أوتيس – 84 عاماً شريط blonde المأخوذ عن كتابها حول حياة مارلين مونرو، وأبدت موافقتها على كل ما ورد فيه من معلومات ودعت الجميع لمشاهدته في 23 أيلول/ سبتمبر المقبل.

  • آنا دو آرماس على ملصق الفيلم
    آنا دو آرماس على ملصق الفيلم

بدت الكاتبة الأميركية العجوز جويس كارول أوتيس – 84 عاماً راضية تماماً عن مضمون فيلم: شقراء، المأخوذ عن كتاب لها بالعنوان نفسه، إخراج آندرو دومينيك، حول تفاصيل دقيقة في حياة النجمة الراحلة عن 36 عاماً مارلين مونرو.

أوتيس أعلنت أن مارلين ماتت من اليأس الشديد ولم تنتحر، مخالفة بذلك معظم الفرضيات التي أشارت إلى أنها ماتت بالسم، والمتهم الرئيسي هو روبرت كينيدي شقيق الرئيس الأميركي السابق جون كينيدي، وتؤكد المعلومات أنها كانت على علاقة واحدة بالأخوين.

" إن المخرج أندرو دومينيك رائع للغاية، أعتقد أنه نجح في إظهار تجربة نورما جين بيكر – مارلين نفسها- بدلاً من رؤيتها من الخارج"، هذا ما قالته الكاتبة التي أكدت أن مارلين ماتت مفلسة ولم تكن تملك بدل جنازتها حتى، رغم كل الشهرة والمال الذي حققته لسواها في حياتها.

الفيلم الذي تطلق عروضه الجماهيرية في 23 أيلول/ سبتمبر المقبل، تبلغ مدته على الشاشة ساعتين و46 دقيقة، في بطولة موفقة جداً للكوبية آنا دو آرماس، ومعها :بوبي كانافال، أدريان برودي، صُور بالكامل في لوس أنجلوس بميزانية 20 مليون دولار.

سبق وواجهت الفيلم مشكلة مع رفض إدارة مهرجان كان السينمائي الدولي، عرضه في المسابقة الرسمية خلال دورته الأخيرة، لكن نتفليكس رفضت تقديمه في عرض أول خاص وحسب في المهرجان.