4 أفلام جديدة على شاشات القاهرة الشهر المقبل

على الرغم من أن برمجة الصالات القاهرية في عيد الأضحى كانت زاخرة بمجموعة أفلام محلية حديثة التصوير، إلا أن الوفرة في الأعمال المصورة سمحت بأخرى جديدة على الشاشات بدءاً من مطلع شهر آب/ أغسطس المقبل.

  • ظافر العابدين، أحمد السقا، ومنى زكي: العنكبوت
    ظافر العابدين، أحمد السقا، ومنى زكي: العنكبوت

 انطلاقة برمجة عروض شهر آب/أغسطس ستكون في اليوم الأول من الشهر المقبل مع ظافر العابدين الذي كان له إطلالات متفرقة في السينما المصرية، آخرها دور مصاص دماء في فيلم "خط دم" مع نيللي كريم وأحمد السقا في شريط "العنكبوت" بالإضافة إلى منى زكي، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، وزكي فطين عبد الوهاب، يديرهم المخرج أحمد نادر جلال، والمناخ غامض مع أكشن.

  • ملصق فيلم: موسى، لـ بيتر ميمي
    ملصق فيلم: موسى، لـ بيتر ميمي

وفي الرابع من الشهر المقبل سيُفتتح الشريط الجديد للمخرج شريف عرفة عن نص له محاولاً تعويم الكوميدي محمد هنيدي في شريط بعنوان "الإنس والنمس" يشاركه في البطولة منة شلبي القليلة المشاريع منذ فترة، صابرين، وعمرو عبد الجليل، ويتوقع للفيلم حظوظ نجاح جيدة إنطلاقاً من خبرة عرفة الطويلة والمميزة.

وفي الأسبوع التالي، وبدءاً من 11 من الشهر المقبل يحضر الأردني الناشط جداً في مصر إياد نصار (يشارك يحيى الفخراني في مسرحيته: ياما في الجراب يا حاوي، ما بين الإسكندرية والقاهرة) مع كريم عبد العزيز أحد أقوى نجوم الشباك المحليين منذ سنوات، في فيلم: موسى، نص وإخراج بيتر ميمي.

رابع الأفلام الجديدة تحدد موعد عرضه في 18 آب/ أغسطس المقبل "قصة 200 جنيه" إخراج محمد أمين يقدم خلاله 8 قصص متفرقة مع فريق كبير من الممثلين تتقدمهم: ليلى علوي، ومعها: أحمد السقا، نيللي كريم، أحمد آدم، وإسعاد يونس.