8 تشرين الأول الموعد النهائي لعرض بوند 25 عالمياً

حسمها دانيال كريغ نجم الشريط 25 من سلسلة جيمس بوند، بأن موعد العرض العالمي لفيلم: لاوقت للموت، تحدد نهائياً في 8 تشرين الأول / أكتوبر المقبل بعد 6 مواعيد سابقة أُلغيت بسبب تداعيات كورونا.

  • ملصق فيلم بوند 25 وموعد عرضه النهائي
    ملصق فيلم بوند 25 وموعد عرضه النهائي

"لن أقبل أي تأجيل بعد الآن" هذا ما أعلنه النجم الإنكليزي دانيال كريغ بطل آخر جزء من سلسلة جيمس بوند بعدما أعلنت شركتا مترو غولدن ماير، ويونيفرسال أن الشريط سيعرض أخيراً في الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر المقبل بعد سلسلة تأجيلات صارت معيبة لصورة الفيلم عند الجمهور، والرافض بعدها أي تفاوض معه على جزء جديد من السلسلة "بدأت أكرر نفسي" و"أنا لا أحب ذلك".

وفي وقت سابق، رفض كريغ بشكل قاطع عرض الشريط على منصة مجانية للجمهور لذا تأخر إفتتاحه 15 شهراً ودائماً بسبب كورونا.

وسيتيح عرضه في الصالات العالمية فرصة ذهبية للشركتين العملاقتين كي تستردا أكبر جزء من ميزانيته التي قدرت بـ 250 ألف دولار، صُرفت لتصوير المشاهد في النروج على مدى أشهر، بإدارة المخرج الأميركي كاري جوجي فوكوناغا، مع فريق متجانس من العالم بدءاً من إنكلترا ( كريغ، لاشانا لينش، رالف فينيس، نعومي هاريس)، أميركا (جيفري رايت، رامي مالك - من أصل مصري) فرنسا (ليا سيدو) كوبا (آنا دو آرماس) النمسا (كريستوف والتز).

163 دقيقة هي مدة الفيلم وهو يعتبر طويلاً جداً للعروض الجماهيرية المفترض أن مدتها لا تزيد كثيراً عن الساعتين، وهذا سيحتم على الصالات إلغاء واحدة من الحفلات اليومية الليلية.