مروان خوري يغني اليوم في بغداد والسبت في إربيل

الفنان مروان خوري يصل إلى بغداد قادماً من القاهرة، لإحياء حفلين في العراق ما بين بغداد مساء اليوم، وإربيل بعد غد السبت، بعد وقت قصير على إطلاق جديده: أنت كما أنت، على يوتيوب.

  • مروان خوري يغني في حفل مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة
    مروان خوري يغني في حفل مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة

ليلتا الخميس 11 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري والسبت في 13 منه، سيكون فيهما الفنان اللبناني وعريس الوسط الفني الأحدث مروان خوري على خشبتين عراقيتين ما بين بغداد وإربيل، وهو وصل إلى العاصمة العراقية قادماً من القاهرة حيث أحيا سهرة على مسرح النافورة بدار أوبرا القاهرة مع الفنانة السورية فايا يونان، كانت كاملة العدد.

"أنا سعيد بوجودي في العراق بلد العطاء والفن والأدب، آتي بقلب منفتح ومشاعر صادقة للإسهام في عودة النشاطات الفنية والثقافية وحتى الترفيهية إلى هذا البلد العزيز الذي تربطه بلبنان أواصر متينة من المحبة والتقدير"، هذا ما أعلنه الفنان خوري في المطار.

برنامج الحفلين مكثف وهو يلحظ غناءه مجموعة كبيرة من أغنياته الذائعة: هوا يا هوا، كل القصايد، مهلاً على قلبي، حط النقط، يا رب، كمّل حياتك، قصر الشوق، بتمون، والدلعونا.

كما يغني مروان أحدث أغنياته: أنت كما أنت، التي أطلقها حديثاً على يوتيوب، من ألحانه، وكلمات سلامة خلفان، توزيع ألكسندرميساكيان.