هند صبري سعيدة بصورتها على ملصق قرطاج، وبرئيسة الوزراء

النجمة التونسية-المصرية هند صبري تعرب عن سعادتها البالغة بتكليف نجلاء بودن رمضان برئاسة مجلس وزراء تونس لتصبح أول رئيسة وزراء في دولة عربية.

  • النجمة هند صبري
    النجمة هند صبري

النجمة هند صبري أعلنت عن شعورها بسعادة مضاعفة أولاً لتصدر صورتها من أول أفلامها: صمت القصور، لملصق أيام قرطاج السينمائية 32، ولتعيين إمرأة رئيسة للوزراء في بلدها تونس. 

وغرّدت النجمة التونسية-المصرية هند صبري عبر حسابها عاى موقع إنستغرام، معربةً عن سعادتها البالغة لحصول أمرين مهمين، وقالت: أولاً "كعادتها يواصل بلدي تونس منحها المرأة حقوقاً غير مسبوقة في الوطن العربي، وفخورةً وسعيدةً أن يكون تكليف نجلاء بودن رمضان برئاسة مجلس وزراء بلادي لتصبح أول رئيسة وزراء في دولة عربية".

وأضافت هند أنّه "زاد من سعادتي أن يتزامن هذا مع إختيار صورتي من فيلم: صمت القصور، مع المخرجة الكبيرة الراحلة مفيدة تلاتلي لتصبح صورة الملصق الرسمي للدورة 32 من:أيام قرطاج السينمائية"، ويذكر أنّ الفيلم هو أول أفلام هند، وكانت تبلغ 15 سنة.

وإعتادت النجمة التونسية-المصرية على مواكبة التطورات في تونس على الدوام، وهي التي لعبت بطولة فيلم رضا الباهي: زهرة حلب، الذي عرض عام 2016، و يُعالج قضية الإرهاب.

وفي ظل تزايد مخاطر جائحة كورونا في تونس، منذ أشهر، كانت هند أول من تبرع لبلدها بأكثر من 100 جهاز أوكسيجين لعلاج المصابين، سلمتها إلى السفارة التونسية في القاهرة.