بالفيديو: حطمت التلفاز بسبب جرائم نتنياهو: سأسحق هذا المخلوق

سيدة أجنبية تعبّر عن حنقها وغضبها بتحطيم شاشة التلفزيون لدى ظهور بنيامين نتنياهو، بسبب العدوان السافر والمجرم المستمر ضد الفلسطينيين في غزة.

  • بالفيديو: حطمت التلفاز بسبب جرائم نتنياهو: سأسحق هذا المخلوق
    الصورة: السيدة ترفع الحذاء لضرب الشاشة خلال حديث نتنياهو

أثار  كلام رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، غضب امرأة كانت تشاهد التلفاز داخل منزلها، لدرجة أنها لم تستطع تمالك أعصابها لتقوم بتحطيم جهاز التلفزيون، رغبة منها في عدم مشاهدته بسبب جرائمه وتهديداته لأهل غزة.
ويظهر في مقطع الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع، نتنياهو وهو يلقي خطاباً، بينما تهب امرأة لكي تضرب شاشة التلفاز بحذائها.

إلا أن صديقتها منعتها من ذلك، وأمسكت بمضرب "بيسبول" وقامت بضرب التلفاز به على وجه نتنياهو، وهي تقول لصاحبتها "سأريك كيف سأسحق هذا المخلوق".
 
وبالفعل تمكنت من تحطيم التلفاز بكل قوتها رغبة منها في عدم رؤية نتنياهو، أثناء خطاب له، وسط تشجيع ومؤازرة من كان معها في الغرفة.

ولم يتضح جنسية السيدتين (ذكرت بعض المواقع والصحف أنها أميركية) اللتين ظهرتا في مقطع الفيديو، لكنهما كانتا تتحدثان باللغة الإنجليزية، وكانتا تعبران عن التضامن مع فلسطين.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي إبادته الجماعية بحق قطاع غزة لليوم الـ352، ما أدى إلى ارتقاء المزيد من الشهداء، وتسجيل عدة إصابات.

وارتفعت حصيلةالضحايا في قطاع غزة إلى 41,391 شهيداً، والإصابات إلى 95,760 جريحاً غالبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

اقرأ أيضاً: لجنة أممية: الانتهاكات بحق أطفال غزة هي الأسوأ في التاريخ