"مسرح المدينة" يستأنف نشاطه بـ "هيصة فنية"

تحت عنوان "هيصة مسرح المدينة 2020"، إدارة المسرح تعلن استئناف النشاط المعتاد بدءاً من مساء يوم الرابع عشر من تموز/يوليو الجاري، في إحتفالية تحمل شعار "من يربح معركة الشباب يربح معركة الحياة".

  • السيدة
    السيدة "نضال الأشقر" مالكة مسرح المدينة

الدعوة التي وجهها مسرح المدينة في بيروت لإستئناف عروضه بدءاً من الساعة السابعة مساء يوم 14 تموز/ يوليو الجاري، تنطلق بحفلة مقنعة (bal masque)، سبقتها حملة إلكترونية منذ أيام تستهدف جمع التبرعات، مع دعوة للجمهور كي يكون شريكاً في إستمرارية المسرح ومساعدته على إستئناف نشاطاته التي توقفت.

الحفل الذي سيقام للإعلان عن العودة يشمل إسهامات فنية متنوعة من الفنانين (بديع أبو شقرا، ألين لحود، خالد العبدالله، سامي حواط، زياد سحاب، حنين، وآخرين).

ومن العروض التي تمت برمجتها مسرحيات "عم بيقولوا إسماعيل إنتحر" (للمخرج محمد الدايخ)، "كاس ومتراس" (بديع أبو شقرا)، "درج" (شادي الهبر)، و"جدار" (أندريه أبو زيد).

إشارة إلى أن المسرح تعرض لأزمات مادية عديدة كانت السيدة نضال الأشقر (مديرة المسرح) تلجأ إلى حلول مؤقتة من خلال حفلات يقدمها نجوم غناء يعود إيرادها لصندوق دعم المسرح ومشروعه الثقافي الجاد على الأقل لسداد إيجاره السنوي. لكن معاناة اليوم هي الأصعب والأخطر.