بانديراس احتفل بعيد ميلاده الستين خلال علاجه من كورونا

تجاوز محاذير حصول عدوى بوباء كورونا، وأحيا النجم الأسباني العالمي أنطونيو بانديراس حفلاً يوم الإثنبن في العاشر من آب/ أغسطس الجاري، بمناسبة بلوغه الستين من العمر، معلناً أن عوارض الإصابة عليه خفيفة.

 

  • "أنطونيو بانديراس" يبلغ سنّ الستين وهو مصاب بكورونا

"أشعر بحالة جيدة نسبياً ومجرد تعب أكثر قليلاً من المعتاد"، هذا ما أعلنه النجم الأسباني العالمي أنطونيو بانديراس وهو يكشف عن إصابته بوباء كورونا، نافياً علمه بمصدر العدوى، بسبب مخالطاته الكثيرة سواء أمام الكاميرا أم في حياته اليومية في مدريد، التي يقيم فيها منذ 5 سنوات، حين قرر ترك لوس أنجلوس وطلاق زوجته الممثلة الأميركية ميلاني غريفيث.

"وضعت ونفذت خطة الاحتفال ببلوغي سن الستين، وسأستغل وقت التعافي نهائياً في القراءة والكتابة والراحة" قال  بانديراس، الذي لم يُبد لا خوفاً ولا حذراً من كورونا، وهو يمارس حياته كالمعتاد في منزله مستغلاً الوقت المتاح له بشكل رحب في الاشتغال على أفكار جديدة لأفلام قرر إنجازها في أسبانيا، إسهاماً في تطوير السينما المحلية.

وكان آخر ما عرض لبانديراس شريط "dolittle" (مع روبرت داوني جونيور) وهو ينجز 3 أفلام تباعاً وهي: "the hitmans wifes bodyguard" (مع ريان رينولدز، وسلمى حايك)، "uncharted" للمخرج روبن فلايشر (مع توم هولاند، ومارك والبرغ)، والثالث بعنوان "official competition" للمخرجين ماريانو كوين وغاسلون دوبرات (مع بينيلوبي كروز، وميلينا ماثيوس).