بعد الغناء والتمثيل والكتابة...تامر حسني مخرجاً

غنّى ومثّل وكتب قصص أفلامه ثم أعدّ سيناريو أحدث أفلامه: "مش أنا"، للمخرجة سارة توفيق، إلى أن وقّع إسمه: تامر حسني، مخرجاً على أحدث كليب له،"ديو" مع محمود العسيلي بعنوان: "اختراع".

 

  • الديو
    الديو "تامر حسني" و"محمود العسيلي"

يعترف الفنان تامر حسني أن عينه على إخراج فيلم كامل له، فهو يقوم بكل المهام وآخرها كتابة السيناريو لفيلمه: مش أنا (مع حلا شيحا) وأول إخراج لـ سارة توفيق (بات جاهزاً للعرض)، وقد استغل تفرّغه مؤخراً لتصوير أغنيته "الديو" (الثنائي): "إختراع"، وهو من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم، حيث تولّى حسني مهمة الإخراج لأول مرة..

صوّر تامر أغنيته "الديو": "إختراع"، في منطقة العلمين الجديدة مع صديقه محمود العسيلي، وسجلت في آخر إحصاء لها على يوتيوب: 2,600 ألف مشاهدة، وهو رقم مفتوح على الصعود السريع، لأن في الأغنية مناخاً حيوياً يدفع إلى الحركة والدينامية، وبدا الإخراج مستلهماً المناخ الهوليوودي من خلال اللقطات البانورامية ثم الحيوية مع رسم علامات الفرح والاندفاع على كل وجه تلتقطه الكاميرا.

الملاحظ أن تامر كان معنياً بإظهار جمال الوجوه، من دون تعابير رخيصة تأخذ الكليب إلى مقلب آخر لا يكون في حساب صانعي العمل.

كما سيطرت الروح العفوية على وجهيْ الديو:تامر ومحمود، ما أضفى انطباعاً حميماً خدم الكليب وموضوعه والمشاركين فيه.