9 كبار في الموسيقى والغناء على خشبة دار الأوبرا

سهرة فنية على خشبة بدار الأوبرا في القاهرة، إحياءً لإبداعات 9 من كبار الفنانين العرب، ولكن هذه المرة بأصوات شابة وواعدة.

  • المايسترو
    المايسترو حازم القصبجي والمغنون الـ5

تُقام مساء الخميس في 17 أيلول/ سبتمبر الجاري، سهرة فنية على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا بالقاهرة، تحييها الفرقة القومية العربية للموسيقى، مع إبداعات 9 من الكبار بأصوات 5 مغنين شباب.

وتتواصل الحفلات التي تنظمها تباعاً دار الأوبرا، ما بين القاهرة والإسكندرية، لإعادة تنشيط الحركة الثقافية والفنية بعد أشهر من التباعد الإجتماعي تفادياً لعدوى كورونا، وتمت مراعاة كافة الشروط الصحية المطلوبة مع الإصرار على البحث عن نوافذ للترفيه والفائدة الموسيقية في آن واحد للجمهور العريض.

الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي، حاضرة مع 5 أصوات شبابية واعدة (مي حسن، غادة آدم، آيات فاروق، أشرف وليد، وسامح منير)، لتقديم نفحات من إرث تخلده قيمته؛ مع الأخوين الرحباني (سألتك حبيبي)، الموسيقار محمد عبد الوهاب (الحب جميل، وفي يوم وليلة) محمود الشريف (القلب ولا العين) الموسيقار محمد الموجي (أنا قلبي إليك ميال، و ياحلو صبّح) حلمي بكر(فاكرة) الموسيقار كمال الطول (عيش معايا، يللي سامعني) فريد الأطرش (قلبي ومفتاحو) كارم محمود (أمانة عليك).

هذا الحفل سينقل مباشرة على الهواء، وسيتم الاحتفاظ بمادته لتكرار بثها أكثر من مرة في الأوقات التي تفرض الظروف بقاء الناس في منازلهم، كما هي الحال مع جائحة كورونا.