مسلسل "schitts creek" حصد معظم جوائز إيمي

أنهت إيمي دورتها الـ 72 بمنح جوائزها السنوية عبر المنصة الألكترونية الخاصة بها ومنحت أبرز جوائزها للمسلسل الكوميدي SCHITTS CREEK الذي يُبث منذ 5 سنوات على التوالي.

 

  • فريق المسلسل الفائز SCHITTS CREEK
    فريق المسلسل الفائز "SCHITTS CREEK"

من دون حضور نجوم، أو حفل إستقبال وسجاد أحمر، أقيم ليل الأحد في العشرين من أيلول/سبتمبرالجاري حفل ختام الدورة 72 من مهرجان "إيمي"، عبر البث التدفقي، بينما توزعت 126 كاميرا تابعة للجنة التنظيمية على 126 موقعاً حول العالم حيث يتواجد النجوم المرشحون للجوائز، بحيث تسجل ردود أفعالهم مباشرة على الهواء ويتم حجز جوائزهم وتسليمهم إياها في وقت لاحق.

المسلسل الذي يبث منذ خمس سنوات وبنجاح كبير فاز الجزء السادس منه بجائزة أفضل مسلسل، إنه SCHITTS CREEK الذي يتناول حياة عائلة ثرية واجهتها ظروف قاهرة فاضطرت لأن تنزل في فندق بدرجة واحدة سيء التجهيز، وقد فاز بطلا الحلقات: يوجين ليفي، وكاترين أوهارا بجائزتي أفضل ممثليْن. كما نال دانيال ليفي (نجل يوجين) 3 جوائز: التأليف والإخراج، مع جائزة أفضل دور مساعد.

شبكة "ABC" تولت النقل المباشر للحفل الإفتراضي حيث لا حضور ولا نجوم ولا حتى مظاهر إحتفالية، بما يشبه اللقاءات الخطابية، قدم الحفل جيمي كيميل الذي أكد أن القرار كان بإقامة الدورة 72 مهما كلف الأمر وتحت سقف الشروط الصحية المتعلقة بجائحة كورونا.