"المايسترو" سحاب والفرقة القومية بدار الأوبرا المصرية

الفرقة القومية للموسيقى العربية بقيادة المايسترو سليم سحاب تحيي أمسية فنية بدار أوبرا القاهرة، ترصد نماذج من إبداعات كبار الملحنين يحييها 3 مغنيين من جيل اليوم.

  • المايسترو
    المايسترو "سليم سحاب"

انسجاماً مع البرمجة المعتمدة على خشبتيْ دار الأوبرا ما بين القاهرة والإسكندرية، والتي تتميز بالتنويع، حجزت الفرقة القومية للموسيقى العربية بقيادة المايسترو سليم سحاب موعداً لها مساء الجمعة في 25 أيلول / سبتمبر الجاري لإقامة أمسية فنية تتناول مجموعة من ألحان الكبار مع 3 أصوات واعدة وقوية (ريهام عبد الحكيم، ياسر سليمان، وأحمد عفت) من هذه الأيام وعازف البيانو مصطفى عبد النبي.

الوقت المخصص للأمسية هو 90 دقيقة، مع الحرص على مراعاة الشروط الصحية من فحص درجة حرارة المشاركين والرواد عند مدخل دار الأوبرا، كما عند باب المسرح الكبير منعاً لحصول أي انتكاسة، كما مراعاة مبدأ التباعد الاجتماعي وفرض وضع الكمامة الواقية للجميع مع وجود غرامات على المشاركين والضيوف.

معزوفة "لونغا رياض"، "حقابله بكرا"، "لحن الوفاء"، "الأطلال"، "لسه فاكر"، "لعبة الأيام"، "ليلي نهاري" (رياض السنباطي) "مغرم صبابة" (بليغ حمدي) "بتبصلي كده ليه" (محمد القصبجي) "كعب الغزال" (منير مراد) "بيني وبينك إيه" (كمال الطويل) "جبار"،"أسمر يا أسمراني" (محمد الموجي) معزوفة: "دقات القلب" (أحمد فؤاد حسن) و "احتار خيالي" (حسين جنيد) من برمجة الأمسية.