صابر الرباعي أطلق أغنية "المعطف" من بيروت

بعد انشغال الفنان صابر الرباعي بإطلاق نقابة الفنانين التونسيين برئاسته، سجّل وصور في بيروت أغنيته الجديدة بعنوان: المعطف، وصورها بإدارة المخرج اللبناني وليد ناصيف.

الفنان
الفنان "صابر الرباعي" في لقطة من الكليب

سعيداً ومرتاحاً جداً كان الفنان صابر الرباعي بعد إنجاز مهمة إطلاق نقابة الفنانين التونسيين برئاسته، بالتعاون مع زميليه الفنانين لطفي بوشناق، ولطيفة، لكن هذا لم يمنعه من متابعة نشاطه الفني، فقد سجل من كلمات كريم العراقي، وألحان طلال، وتوزيع ميشال فاضل، أغنية بعنوان: المعطف، وصوّرها بإدارة المخرج اللبناني وليد ناصيف. 

التعاون مع المخرج ناصيف أعقب أغنية: جريدة الرجل الثاني، من كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان طلال، وتوزيع فاضل، وبالتالي فإن كل الأمور الصوتية تمت في الأستوديو الذي يملكه فاضل في جل الديب (الفنان كاظم الساهر يسجل فيه أيضاً)، وقد إستغرق تصوير: المعطف، ثلاثة أيام، سادها مناخ رومانسي لافت.

"اللحن تضمن نغمات موسيقية شرقية تضج بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي" هذا الوصف للفنان صابر، الذي يعتبر أنه يمر بمرحلة متقدمة من قياس ما يريده الجمهور وتأمين طلبه بالقدر المتاح من المتوفر. وهو شكر بحرارة وتقدير الملحن حلمي بكر الذي وصفه بـ: "المطرب المعجزة".