سهرة تراثية مع المايسترو سحاب و4 من مغني الأوبرا

عند الثامنة من مساء يوم الخميس في 21 كانون الثاني/يناير الجاري يحيي المايسترو سليم سحاب سهرة تراثية على خشبة المسرح الكبير بدار أوبرا القاهرة، تتضمن باقة معزوفات ومجموعة ألحان يتعاقب على غنائها 4 من مغني الدار.

 

  • ملصق حفل دار الأوبرا
    ملصق حفل دار الأوبرا

 تتواصل المسارح التابعة لوزارة الثقافة المصرية، نشاطات موسيقية غنائية متنوعة بعد إنقضاء برمجة الأعياد، والموعد الأقرب على خشبة المسرح الكبير في دار أوبرا القاهرة عند الثامنة من مساء يوم الخميس في 21 كانون الثاني/يناير الجاري مع حفل يديره المايسترو سليم سحاب، ومعه 4 من مغني الدار: ريهام عبد الحكيم، أحمد عبد الكريم، سناء نبيل، ومحمد ظهير.

تنويعة نغمية بين معزوفات وألحان تتضمنها السهرة، أبرزها: حقابلو بكرة، نشيد الأمل، لسة فاكر، لعبة الأيام، ليلي نهاري  (رياض السنباطي) مغرم صبابة (بليغ حمدي) بتبصلي كده ليه (محمد القصبجي) كعب الغزال (منير مراد) بيني وبينك إيه (كمال الطويل) جبار، الأسمراني (محمد الموجي) دقات قلب (أحمد فؤاد حسن) إختيار خيالي (حسين جنيد).

كما تغني ريهام من أغنياتها الجديدة الخاصة: ربي اللي حاميها ( أغنية وطنية من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير)، وشكلو طيب (كلمات عصام حسني، ألحان محمدي).