5 سهرات مع 15 مطرباً بمناسبة عيد الحب في أوبرا القاهرة

تواكب دار أوبرا القاهرة الإحتفال بعيد الحب في 14 شباط / فبراير الجاري، وتنظم 5 سهرات يحييها 15 مطرباً على خشبة المسرح الكبير، برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

  • 5 سهرات مع 15 مطرباً بمناسبة عيد الحب في أوبرا القاهرة
    5 سهرات مع 15 مطرباً بمناسبة عيد الحب في أوبرا القاهرة

تحرص دور الأوبرا المصرية المنتشرة ما بين القاهرة والإسكندرية ودمنهور على رصد المناسبات المختلفة والإحتفال بها في ليال متميزة تصور للعرض لاحقاً في السنوات المقبلة بعد الإستفادة منها حالياً، وقد إختير 5 نجوم غناء من مصر والعالم العربي ومعهم عشرة مغنين من المعتمدين في دور الأوبرا المصرية، بما يضمن مستوى الحفلات، ويمهد لأحلى 5 ليال مع عيد الحب ما بين 11 و15 الجاري.

توزعت الحفلات كالتالي: الإفتتاح الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس في 11 شباط/ فبراير الجاري، مع الفنانة كارول سماحة، وأحمد جمال، ويقود الأوركسترا المايسترو الدكتور محمد الموجي، ومعه عازف البيانو حمادة النجار.

والثانية مساء الجمعة في 12 منه، مع المطربة المغربية جنات، وأحمد رفعت، مع عازف الغيتار الأردني وحيد ممدوح.

والثالثة يوم السبت في 13 الجاري مع مي فاروق ومدحت صالح، بينما يقود الأوركسترا المايسترو أحمد عامر، ومعه عازف البيانو عمروسليم.

أما ليلة عيد الحب يوم الأحد في 14 الجاري فيحييها رئيس نقابة المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر، ومعه في الغناء: أحمد سعد وآيات فاروق، ويقود الأوركسترا المايسترو مصطفى حلمي، الذي سيكون أيضاً على رأس الأوركسترا في الليلة الخامسة (الإثنين في 15 منه) التي يحييها الفنان علي الحجارومعه غناء إيمان عبد الغني، وعزفاً على الأكورديون وائل النجار.