ماجدة الرومي على مسرح القبة في القاهرة مطلع نيسان

بعد عامين على حفلها في ختام مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة، تُحيي المطربة ماجدة الرومي حفلاً على خشبة مسرح القبة يوم الجمعة في 2 نيسان/ إبريل المقبل.

  • صورة الإعلان عن حفل السيدة ماجدة الرومي في القاهرة
    صورة الإعلان عن حفل السيدة ماجدة الرومي في القاهرة

واضح أن القاهرة ما زالت الأكثر تساهلاً مع العروض  المسرحية الجماهيرية وإقامة الحفلات الغنائية المختلفة خصوصاً على خشبات الأوبرا في العاصمة والإسكندرية ودمنهور، لكن مع تدابير حازمة أساسها الكمامة والتباعد الإجتماعي، وأحدث المواعيد حفل للفنانة ماجدة الرومي على خشبة مسرح القبة، يوم الجمعة في الثاني من شهر نيسان/ إبريل المقبل.

السيدة ماجدة حجزت أوركسترا الإتحاد الفيلهارموني بقيادة المايسترو نادر عباسي لمشاركتها الحفل الذي ستغني فيه تشكيلة من أغنياتها المعروفة (كلمات، كن صديقي، إسمع قلبي، إعتزلت الغرام) والجديدة التي سجلتها في العامين الأخيرين (غنوا بكل اللغات، والأرض ستبقى عربية).

آخر حفلات الفنانة ماجدة في القاهرة، أحيتها قبل عامين في ختام مهرجان الموسيقى العربية، وكانت أصداؤه إيجابية جداً في وقت لم تتوقف العروض السينمائية عن طرق بابها منذ كانت على موعد مع الفنان أحمد زكي لتصوير فيلم جديد لكن وفاته ألغت المشروع، ولا بوادر إلى الآن تشير إلى وجود رغبة من قبلها في عمل سينمائي.