المغنية الفلسطينية ربى شمشوم تشارك في مهرجان غنائي بلندن

المغنية الفلسطينية ربى شمشوم تشارك في مهرجان غنائي كبير بلندن مع 21 فناناً من العالم، حيث سيعود ريع الحفل لصالح المساعدات الطبية في فلسطين.

 

  • "شامات" أول ألبومات ربى شمشوم

تشارك المغنية الفلسطينية ربى شمشوم مع 21 فناناً من العالم في مهرجان COMFORT AND COURAGE بلندن وتحيي حفل مساء 20 آذار/ مارس المقبل، يعود ريعها لصالح المساعدات الطبية للفلسطينيين.

ويشهد مسرح GRAND JUNCTION  فعاليات مهرجان  COMFORT AND COURAGE بمشاركة 21 فناناً من العالم يقدمون عروضهم على مدى شهر كامل، بينهم المغنية ربى التي تحيي حفلة مساء 20 آذار/مارس المقبل ودائماً عبر المنصة الألكترونية للمهرجان، على أن يعود ريعها لصالح المساعدات الطبية للفلسطينيين في الأراضي المحتلة.

ربى المولودة في الناصرة عاشت سنوات طويلة من حياتها في أوروبا خصوصاً في إيرلندا، وكان هاجسها دائماً الغناء، فأطلقت أول ألبوماتها بعنوان: شامات، ويحتوي على 9 أغنيات كتبتها ولحنتها ووزعتها ثم سجلتها بصوتها معتبرة أن هذه الطريقة تكون أصدق في توصيل الرسالة الوطنية خدمة لشعب فلسطين الذي لا تكف عن العمل لصالحه أينما حلت.

الفنانة الفلسطينية الشابة غنت باللغتين العربية مثل: يا ليل لا تروح، ومدلين، وبالإنكليزية: فقاعتي، وعشوائية الشتات، وهي بصدد القيام بجولة عالمية لنشر فكر جديد للقضية الفلسطينية وتوصيل رسائل ضرورية عن واقع وقضية الشعب الفلسطيني، منعاً للتعمية عليها من ماكينة الدعاية الصهيونية.