نور الشريف يتقاسم بطولة "نسل الأغراب" مع السقا وكرارة

المخرج محمد سامي إستحضر روح الفنان الراحل نور الشريف في المسلسل الجديد "نسل الأغراب"، وأسند إليه دوراً في سياق الحلقات التي يتقاسم دوريها الرئيسيين كل من أحمد السقا، وأمير كرارة.

 

  • الفنان
    الفنان "نور الشريف"من نجوم رمضان 2021

خطرت للمخرج محمد سامي فكرة سرعان ما وجدت رضى عند فريق المسلسل الذي يصوره حالياً في مدينة الإنتاج الإعلامي بعنوان "نسل الأغراب".

ومن خلال رغبة في تكريم الفنان الراحل نور الشريف، إستعان المخرج بنور في دور والد بطلي المسلسل الفنانين: أحمد السقا، وأمير كرارة، بحيث يكون دائماً في خلفية المشاهد، مع مفاجأة أشار إليها المخرج وأنه لن يكشف عنها قبل العرض.

  • ملصق المسلسل مع:أحمد السقا، وأمير كرارة
    ملصق المسلسل مع:أحمد السقا، وأمير كرارة

العمل الجاري تصويره بوتيرة جيدة لإنجازه وتسليمه للعرض، منتصف نيسان/ أبريل المقبل، قبل حلول شهر رمضان، ويشارك فيه أيضاً: فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر (تأجل تصوير مشاهدها حتى شفائها من كورونا) أنجي المقدم، مي عمر (زوجة المخرج) أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، إدوارد، ومحمد مهران.

إشارة إلى أنه لم تحدث أي خلافات حول ترتيب كتابة إسمي البطلين (الأخوين في الحلقات): السقا، وكرارة، ونقل عن الثاني قوله: "طبيعي أن يكون إسم أحمد قبل إسمي في مقدمة المسلسل، فنحن نتحدث عن أحد نجوم السينما والتلفزيون المعروفين عندنا، إذن هو قبلي وأنا بعده".