صفوان بهلوان يحيي ذكرى ميلاد عبد الوهاب في أوبرا القاهرة

يستأنف المطرب السوري صفوان بهلوان إحياء حفلات في دار أوبرا القاهرة، على خشبة المسرح الكبير في ذكرى ميلاد الموسيقار محمد عبد الوهاب.

الفنان السوري
الفنان السوري "صفوان بهلوان"

تحتفل دار أوبرا القاهرة في شهر آذار/ مارس المقبل بذكرى ميلاد الموسيقار محمد عبد الوهاب في الحادي عشر منه (قبل يومين من يوم ميلاده في 13 آذار/ مارس) وسيكون صوت المطرب السوري صفوان بهلوان أساس الإحتفالية، التي تشارك فيها غناء مي فاروق، بينما يقود الفرقة الموسيقية المايسترو سليم سحاب.

المطربة
المطربة "مي فاروق" تشارك في الإحتفالية

"سيكون هناك برنامج متنوع يتناول جميع جوانب إبداعات الراحل الكبير، نضيء عليها في تظاهرات فنية عديدة تشمل أيضاً من أسهموا في كتابة أبرز الأغنيات من كبار الشعراء، وستتوزع النشاطات على خشبات دور الأوبرا ما بين القاهرة والإسكندرية ودمنهور"، هذا ما أعلنه رئيس الأوبرا الدكتور مجدي صابر.

إشارة إلى أن الفنان بهلوان دأب على إحياء ليال وإحتفالات ولقاءات حول الموسيقار عبد الوهاب، لأنه أكثر المهتمين بالفن الوهابي بعدما تعمّق في دراسته والإحاطة بكامل تفاصيله الإبداعية، وله مذاق خاص في فهمه ونقله لفن عبد الوهاب إلى جمهور هذه الأيام مؤدياً أغنياته بروحه الخاصة كميزة باركه عليها النقاد وأهل النغم والسمّيعة.