ميريل ستريب: سعيدة بتجاعيدي لأنها دليل على تجاربي في الحياة

هي في الثانية والسبعين من عمرها، ومع ذلك أعلنت الفنانة ميريل ستريب أنها في أهم مرحلة من حياتها وترفض إزالة التجاعيد عن وجهها لأنها تسعدها وتشكل دليلاً على تجاربها في الحياة.

 

  • ميريل ستريب
    ميريل ستريب

كلما تقدمت في السن كلما بدت أكثر إشراقاً وجمالاً. هذه هي حال الفنانة الأميركية العالمية ميريل ستريب التي بلغت الـ72 من عمرها بثقة وثبات، وحتى دفاعاً عن إعتبار هذه المرحلة المتقدمة من حياتها بداية رحلة النهاية نحو الشيخوخة وملازمة المنزل.

"أبداً لن أسمح لأحد بإزالة تجاعيد جبيني فهي نتيجة دهشتي أمام جمال الحياة، أو حتى تلك التجاعيد المحيطة بفمي لأنها تظهر كم ضحكت وكم قبّلت أحبة، ولا حتى البقع السود تحت عيوني لجعلها تختفي أو تتوارى لأنها تذكرني بأحزاني وبكائي.. إنهما جزءاً مني وأحب جمال عيني كثيراً"، تقول ستريب.

وتضيف: "بإختصار أنا سعيدة بكل ما أملكه وسأحافظ عليه، كما أنني سأبقي على ملامحي لأنها دلالة على تجاربي في الحياة".. هذا ما قالته ستريب في معرض رفضها أي عملية تجميل أو تعديل أو تبديل في كل ملامحها.

ميريل التي تعمل في التمثيل منذ 46 عاماً سبق ورشحت لـ21 مرة للأوسكار، و32 مرة لجوائز الغولدن غلوب. وصوّرت حتى الآن 93 فيلماً سينمائياً آخرها don’t look up نص وإخراج آدم ماكاي، مع فريق من الكبار أبرزهم: ليوناردو دو كابريو، جنيفر لورانس، كايت بلانشيت، وكريس إيفانس.