آخر أفلام بوند في عرض أول بملعب ويمبلي اللندني

أعلنت شركتا متروغولدن ماير، ويونيفرسال أنهما إتفقتا على إقامة العرض العالمي الأول لآخر أفلام بوند NO TIME TO DIE (لا وقت للموت) على شاشة عملاقة في ملعب ويمبلي اللندني في أيلول/ سبتمبر المقبل.

  • آخر أفلام بوند في عرض أول بملعب ويمبلي اللندني
    آخر أفلام بوند في عرض أول بملعب ويمبلي اللندني

وجدت الشركتان العملاقتان للإنتاج والتوزيع: "مترو غولدن ماير"، و"يونيفرسال"، باباً تستطيعان من خلاله التعويض عن خسائرهما بشأن التأجيل المتعدد الذي يطال موعد عرض آخر أجزاء سلسلة: جيمس بوند : NO TIME TO DIE (لا وقت للموت)، فقد أعلنتا أن مطلع أيلول/ سبتمبر المقبل سيشهد عرضاً إحتفالياً ضخماً للفيلم على شاشة عملاقة في ملعب ويمبلي نارينا بلندن، الذي يتسع لـ 90 ألف مشاهد.

ومجرد ذكر هذا الرقم نفهم حسابات الشركتين وتأكيدهما أنهما ستصرفان 10 ملايين جنيه إسترليني لتنظيم العرض اللندني، حيث تتوقعان الفوز بإيرادات لا تقل عن مليار دولار، فيما أعلن بطل الشريط  دانيال كريغ أنه سيباشر في أقرب وقت جولة عالمية ترويحية للفيلم تبدأ بأوروبا، ثم أميركا (يتم درس مشروع عرض الفيلم في STAPLES CENTER بلوس أنجلوس)، والشرق الأقصى.

هذه النسخة من السلسلة أخرجها كاري جوجي فوكوناغا، ويلعب أبرز الشخصيات مع كريغ: رامي مالك، ليا سيدوكس، لاشانا لينيش، نعومي هاريس، جيفري رايت، رالف فينيس، والكوبية آنا دو آرماس.