3 ممثلات تونسيات تميزن في دراما رمضان 2021

الممثلات التونسيات: هند صبري، درة، وعائشة بن أحمد، تحظين بإشادات نقدية وجماهيرية واسعة في القاهرة، من خلال أدوارهن في 3 مسلسلات مختلفة ضمن برمجة رمضان 2021.

 

  • الممثلات التونسيات الثلاث: هند صبري، درة، وغائشة بن أحمد
    الممثلات التونسيات الثلاث: هند صبري، درة، وغائشة بن أحمد

كانت فرص الممثلات الوافدات من تونس جيدة هذا العام، في وقت ما عادت الفنانة هند صبري تنتظر رأياً فيها بعدما تخطت مسألة تقييم حضورها والتعاطي معها على أساس نجومي، وهي تلعب في برمجة رمضان 2021 دوراً قوياً ولافتاً في حلقات: هجمة مرتدة، وتتقاسم البطولة مع: أحمد عز، إستناداً إلى أحداث مأخوذة من ملفات المخابرات المصرية، وعرفت كيف تكون على قدر مسؤولية الدور تجسيداً وتفاعلاً.

الفنانة درة من جهتها، فازت بدور يحتاج إلى حرفة ممثلة في حلقات: بين السماء والأرض، مع هاني سلامة، عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ، فالمطلوب تفاعل، وحبس أنفاس، وتقديم صورة مناقضة لشخصيتها طوال مدة العرض، فأثبتت جدارة خاصة ستخدمها في أدوارها المقبلة.

ثالثة الثلاث  هي عائشة بن أحمد التي عرفت مباركات عديدة أشادت بدورها في مسلسل: لعبة نيوتن، مع الفنانة منى زكي، الذي عرف نسبة مشاهدة عالية مما إنعكس على كامل الأسرة، وسمح بالتركيز على حضور عائشة التي لها مساحات جيدة في عدة أفلام جديدة ستسمح لها بتوسيع المساحة التي تحتلها حالياً.