"الضيف الثقيل" زار علي الحجار وزوجته

الفنان علي الحجار يعتبر أحدث مصاب بفيروس كورونا في مصر من بين الفنانين، وذلك بعد ساعات من مراسم دفن الفنان سمير غانم، آخر ضحايا الجائحة من بين الفنانين.

  • "الضيف الثقيل" زار علي الحجار وزوجته

أعلن المطرب علي الحجار عبر "فايسبوك" أنه أصيب وزوجته بفيروس كورونا، وقال: "زارنا الضيف الثقيل".

ويعتبر الفنان علي الحجار أحدث مصاب بفيروس كورونا في مصر من بين الفنانين، وذلك بعد ساعات من مراسم دفن الفنان سمير غانم، آخر ضحايا الجائحة من بين الفنانين الذين قضى منهم في الفترة الأخيرة: نادية العراقية، محمد ريحان، جمال سلامة، سوسن ربيع، يوسف شعبان، محمود عبد الغفار، فهمي الخولي، هادي الجيار.

"زارنا الضيف الثقيل أنا وزوجتي الحبيبة، الحمد لله على كل شيء، دعواتكم بالشفا" هكذا أعلن المطرب علي الحجار عبر فايسبوك، لكي يتحسب من خالطه وزوجته من إمكانية الإصابة أيضاً.

وكان الحجار أحيا الذكرى السنوية لميلاده في حفل عائلي ضيق، وقبل ذلك بأيام أحيا حفلاً تكريمياً للملحن محمد علي سليمان والشاعر جمال بخيت على خشبة المسرح الكبير بدار أوبرا القاهرة وغنى أغنية من تأليفهما.

يعتبر الحجار أحد الأصوات الأصيلة والقادرة على التعبير عن التراث، ولطالما استعان به الكثير من المسلسلات لغناء المقدمة لها بأسلوب درامي لافت.

أعلنت منظمة الصحة العالمية في 31 كانون الأول/ديسمبر 2019 تسجيل إصابات بمرض الالتهاب الرئوي (كورونا) في مدينة ووهان الصينية، ولاحقاً بدأ الفيروس باجتياح البلاد مع تسجيل حالات عدة في دول أخرى حول العالم.