إعلان ترشيحات أسوأ 7 أفلام أميركية مع أبطالها

قبل ساعات من إعلان أعضاء (يفوق عددهم الـ 4آلاف وخمسمئة) لجنة الأوسكار ترشيحاتهم فيما خصّ أفضل الأفلام وصانعيها في العام 2017، بادرت لجنة (تعدادها ألف عضو) جائزة "التوتة الذهبية" لأسوأ الأشرطة وأبطالها عن العام المنصرم، إلى إعلان ترشيحاتها فإختارت 7 أفلام مع أبطالها للتباري على جوائزها التي توزع في الثالث من آذار/ مارس المقبل.

التوتة المطليّة بالأصفر ليس فيها من الذهب إلاّ اللون فقط ويدفع كل عضو( ينتمون إلى 24 دولة) من لجنتها التحكيمية 40 دولاراً بدل العضوية، ويصوّتون عبر الأنترنت، وجاء ترتيب الأفلام كالتالي:

_( transformers: the last knight) للمخرج "مايكل باي"، مدته ساعتان و34 دقيقة، ( مع مارك والبرغ، أنطوني هوبكنز) نال 9 ترشيحات بينها أسوأ فيلم وممثلين.

_ (fifty shades darker) لـ "جيمس فولي، في ساعة و58 دقيقة، (مع داكوتا جونسون، وجيمي دورمان) مرشح لأسوأ فيلم، وقد وصفه مبتكر الجائزة بأنه فيلم يدعو للنعاس وليس للإثارة.

_ (Baywatch) لـ "سيث غوردن"، في ساعة و56 دقيقة، (مع دواين جونسون، وزاك إيفرون)، مرشح لجائزة أسوأ فيلم.

_ (pirates of the Caribbean: dead men tell no tales) للمخرجين "جواشيم رانينغ"، و"إيسبن ساندبرغ"، في ساعتين و9 دقائق (مع جوني ديب، جيوفراي راش، وخافييه بارديم) أسوأ ممثلين حيث يكرر ديب شخصية السكير المملة.

_ (mother) لـ "دارين أرونوفسكي" في ساعتين ودقيقة واحدة، (جنيفر لورانس، وخافييه بارديم) مرشح لجائزتي أسوأ ممثلة وفيلم.

_ (the mummy) لـ "أليكس كورتزمان" في ساعة و50 دقيقة (توم كروز، والجزائرية صوفيا بوتلة) مرشح لجائزة أسوأ ممثل.

_ (daddy s home 2) لـ "شون ساندرز" في ساعة و40 دقيقة (ويل فاريل، ميل غيبسون) الثاني مرشح لجائزة أسوأ ممثل.

إشارة إلى أن عدداً من النجوم بينهم في السنوات الماضية "سيلفستر ستالون" حضروا حفل توزيع جوائز التوتة الذهبية، وتسلموا جوائزهم بفرح ومن دون أن يقولوا أي كلام سلبي عن الجائزة والقيمين عليها.