وسط ارتفاع الأسعار.. عضو في الكونغرس قلقٌ بشأن إيجاد منزل في واشنطن

العضو الجديد في الكونغرس عن فلوريدا، الديمقراطي ماكسويل فروست، يعرب عن مخاوفه بشأن إيجاد مكان للعيش فيه في العاصمة واشنطن، ويوضح أسباب ذلك.

  • عضو قادم في الكونغرس قلقُ بشأن إيجاد مكان للسكن في واشنطن.. لماذا؟
    العضو الجديد في الكونغرس عن فلوريدا الديمقراطي ماكسويل فروست

ذكرت مجلة "ذا ويك" أنّ لدى العضو القادم في الكونغرس عن فلوريدا، الديمقراطي ماكسويل فروست، الذي سيصبح أوّل عضو من الجيل "z" عندما يؤدي اليمين الدستورية الشهر المقبل، "مخاوف ملحّة" بشأن إيجاد مكان ميسور التكلفة للعيش فيه في العاصمة واشنطن، وسط ارتفاع أسعار المنازل والإيجارات.

وغرّد فروست في "تويتر" قائلاً: "تقدّمت للتو لشقة في العاصمة، حيث أخبرت الرجل أن سجلي المالي سيئ.. لقد تم رفضي وفقدت الشقة ورسوم الطلب".

وأوضح فروست لاحقاً أنّ سبب سجله المالي السيئ هو نفس سبب بحثه عن شقة في العاصمة، أي الكونغرس، الذي تسببت حملته لدخوله في تراكم ديون كثيرة عليه.

وتابع فروست في تغريدته: "لدي سوء ائتمان لأنني تراكمت لدي الكثير من الديون للكونغرس لمدة عام ونصف. لم أحصل على ما يكفي من المال من أوبر نفسها لتغطية نفقات معيشي". 

وأضاف: "ليس من السحر أننا فزنا بسباقنا الصعب للغاية. في تلك المرحلة التمهيدية، تركت وظيفتي بدوام كامل لأنني كنت أعرف أنه للفوز بعمر 25 عاماً، يجب أن أكون مرشحاً بدوام كامل. 7 أيام في الأسبوع، ومن 10 إلى 12 ساعة في اليوم".

وفي مقابلة أجريت معه مؤخراً، قال فروست إنّه كان يأمل في استئجار شقة استوديو قريبة بما يكفي من مبنى الكابيتول بحيث يمكنه المشي أو ركوب الدراجة الصغيرة للعمل.

يذكر أنّ متوسط ​​التكلفة الشهرية لشقة استوديو في العاصمة يبلغ 1952 دولاراً، بزيادة 3% عن العام الماضي، وذلك وفقاً للبيانات التي تم تحليلها بواسطة موقع "Rent.com". 

اخترنا لك