تامر حسني في صفوف الهلال الأحمر لمساعدة الفلسطينيين

المغني المصري تامر حسني يتطوع في صفوف منظمة الهلال الأحمر المصري، لتقديم مساعدات لأهالي قطاع غزة المتضررين من العدوان الإسرائيلي الأخير، وذلك بعد الإعلان عن وقف إطلاق النار.

  • تامر حسني في صفوف الهلال الأحمر لمساعدة الفلسطينيين
    تامر حسني في صفوف الهلال الأحمر لمساعدة الفلسطينيين

تطوّع الفنان المصري تامر حسني في صفوف منظمة الهلال الأحمر المصري، من أجل تقديم الدعم والمساعدة لشعب فلسطين بعد مواجهته البطولية الأخيرة للعدوان الإسرائيلي.

وظهر حسني بلباس الهلال الأحمر، وذلك خلال مشاركة ميدانية في حملات الإغاثة وتقديم المساعدات العينية للشعب الفلسطيني في وقفته البطولية التي تجلت في الأيام الأخيرة، معتبراً أنه يقوم بأقل الواجب لرفع راية فلسطين في كل مكان حتى لا يضيع الحق.

وهذه المبادرة ليست الأولى له، فقبل 12 سنة تقدّم عدداً من شاحنات الأغذية والمعدات الطبية والأدوية، قدرت قيمتها بـ 9 ملايين جنيه مصري، ودخل إلى الأراضي المحتلة من خلال معبر رفح، وقصد مستشفى رفح حيث عاد الأطفال والمصابين الفلسطينيين، وقدم الهدايا والمساعدات لعدد من العائلات المتضررة.

تجدر الإشارؤة إلى أن حسني أجّل موعد إطلاق فيلمه الجديد "مش أنا"، ريثما يخف الضغط عن الأهل في فلسطين فخر كل عربي.

اعتداءات إسرائيلية متكررة على الفلسطينيين في القدس المحتلة ومحاولة تهجيرهم من منازلهم، استدعت انتفاضة فلسطينية عمت الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتبعها عدوان إسرائيلي على غزة تجابهه المقاومة بالصواريخ التي تشل كيان الاحتلال.