إمام جمعة أهل السنة في كرمانشاه: كل الإيرانيين يتصدون لمؤامرات الصهاينة

إمام جمعة أهل السنة في كرمانشاه، ماموستا ملا عبد الرحمن مرادي يؤكد للميادين أنّ وحدة الشعب الإيراني هي السبب في "نجاح الثورة الإسلامية في إيران"، ويشدد على ضرورة أن "يكون هناك حوار لحل المشاكل الاقتصادية وغيرها".

  •  إمام جماعة أهل السنة في كرمانشاه، ماموستا ملا عبد الرحمن مرادي
    إمام جمعة أهل السنة في كرمانشاه، ماموستا ملا عبد الرحمن مرادي

أكد إمام جمعة أهل السنة في كرمانشاه، ماموستا ملا عبد الرحمن مرادي، اليوم الاثنين، أنّ هناك "أمناً واستقراراً في مدينة كرمانشاه".

وقال مُلا عبد الرحمن مرادي، خلال حديث للميادين، إنّ "الشعب الإيراني الموحد هو السبب في نجاح الثورة الإسلامية في إيران"، مشيراً إلى أنّ "الجميع من كل المذاهب يدعمونها".

وأضاف إمام جمعة أهل السنة، أنّ "كل الإيرانيين من كل المذاهب يدافعون عن البلاد ضد مؤامرات الأعداء والصهاينة"، مؤكداً أنّ "العلماء يحاولون إظهار مؤامرات الأعداء، وأنّ لا فوارق بين الشعب والحكومة".

وتابع أنّه "يجب أن يكون هناك حوار لحل المشاكل الاقتصادية وغيرها"، معتبراً أنّ "تقاضي أموال من جانب البعض من الخارج ليس في مصلحتنا، ويجب عدم السماح لأصحاب الأهداف المشبوهة تحقيقها".

اقرأ أيضاً: طهران: قادة أعمال الشغب الأخيرة في إيران تلقوا تدريبات في 7 بلدان

الجدير بالذكر، أنّ محافظة كرمانشاه تشهد، في الآونة الأخيرة، أعمال شغب وهجمات إرهابية، استشهد على إثرها، رئيس استخبارات حرس الثورة الإيراني في مدينة صحنه، التابعة للمحافظة، العقيد نادر بيرامي، على أيدي مثيري الشغب.

من جانبه، اتهم وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، "إسرائيل" وأجهزة استخبارات غربية بالتخطيط لتقسيم إيران  وإشعال فتيل حرب أهلية فيها، مؤكداً أنّ "الإيرانيين لن يُخدعوا بمثل هذه الخطط".

خلال 40 عاماً واجهت إيران حصاراً كبيراً وعقوباتٍ قاسية..ولكنها حققت الاكتفاء الذاتي وانتصرت. فانتقل الغرب إلى الحروب الناعمة و"الخشنة"، عبر تدخلات خارجية لتمزيق الحياة الداخلية، واليوم مخططات فتنوية وتحركات إرهابية، وتحريض إعلامي، ولكن إيران كشفت الأقنعة.

اخترنا لك