سريع: القوات اليمنية المسلحة حرّرت مناطق واسعة من محافظة الجوف

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، يعلن في مؤتمرٍ صحافيّ أنَّ "محافظة الجوف باتت محررة بالكامل، ما عدا بعض المناطق الصحراوية". 

  • سريع: تم تحرير كامل منطقة اليتمة وما جاورها بمساحة أكثر من 1200 كيلومتر مربع
    سريع: تم تحرير كامل منطقة اليتمة وما جاورها بمساحة أكثر من 1200 كيلومتر مربع

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أنَّ "القوات اليمنية المسلحة نجحت في تحرير منطقة اليتمة وما جاورها في محافظة الجوف".

وأضاف سريع، في مؤتمرٍ صحافيّ، أنَّ "عملية فجر الصحراء أدّت إلى تحرير كامل منطقة اليتمة وما جاورها بمساحة أكثر من 1200 كيلومتر مربع"، مؤكِّداً أنَّ "محافظة الجوف باتت محررة بالكامل، ما عدا بعض المناطق الصحراوية". 

وأوضح سريع أنَّ "القوات اليمنية المسلحة تواجه التصعيد بالتصعيد، ولن تتردد في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية"، مبيّناً أنَّ "القوات اليمنية المسلحة بصدد الانتقال إلى مرحلةٍ جديدةٍ من التصدّي المشروع للعدوان".

وختم المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية مؤتمرة الصحافي بالإشارة إلى أنَّ "القوات المسلحة تمتلك الخيارات المناسبة للتصدّي للعدو، والرد على كل جرائمه واعتداءاته".

وأمس، أكدت مصادر ميدانية للميادين أنّ قوات الجيش واللجان الشعبية استكملت السيطرة على منطقة اليتمة، المركز الإداريِّ لمديرية خب والشّعف الحدودية مع نجران السعودية.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش واللجان سيطرت على الخطِّ الدوليِّ السريع في منطقة اليتمة المؤدِّي إلى منفذ الخضراء الحدوديِّ بين نجران السعودية وصعدة اليمنية.

كما سيطر الجيش اليمني واللجان الشعبية، قبل أيام، على مواقع جديدة على الحدود مع السعودية، وذلك في المحيطين الجنوبي والشرقي لمنطقة اليَتَمَة.

اخترنا لك