في اليوم 352 لـ"طوفان الأقصى".. القسّام تستهدف قوة راجلة وآليتين للاحتلال في رفح

كتائب الشهيد عز الدين القسّام تعلن عن استهداف قوة إسرائيلية راجلة، وجرافة عسكرية ودبابة في محور القتال في رفح جنوب قطاع غزة.

  • مشاهد استهداف كتائب القسّام جرافة إسرائيلية من نوع
    مشاهد استهداف كتائب القسّام جرافة إسرائيلية من نوع "D9" بقذيفة "الياسين 105"، شرق دير البلح وسط قطاع غزة، في 20 نيسان/أبريل 2024، ضمن معركة "طوفان الأقصى" (الإعلام العسكري)

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأحد، استهدافها قوة إسرائيلية راجلة بعبوة أفراد "تلفزيونية"، في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

وأكدت كتائب القسام إيقاع القوة الإسرائيلية بين قتيل وجريح.

كما أعلنت استهداف دبابة إسرائيلية من نوع "ميركافا" بعبوة "شواظ" في المنطقة عينها.

وفي المنطقة نفسها أيضاً، استهدف مقاتلو القسّام، جرافة عسكرية من نوع "D9" بقذيفة "تاندوم".

 وتزيد عمليات المقاومة المستمرة في خسائر الاحتلال، إذ أقر بمقتل 715 ضابطاً وجندياً منذ الـ7 من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 في قطاع غزة، بينهم 346 في المعارك البرية في القطاع. علماً أن العدد الحقيقي أكبر من ذلك بكثير، وهو ما تثبته المشاهد التي توثقها المقاومة الفلسطينية.

اقرأ أيضاً: "جيش" الاحتلال يُقرّ بمقتل 4 بينهم نائب قائد سرية في كمين للمقاومة جنوبي قطاع غزة

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك