وزير الخارجية الإيراني: على العدو الصهيوني القلق من المستقبل الذي بات ينتظره

وزير الخارجية الإيراني عراقتشي يؤكد أنّ "على العدو الصهيوني ألا يكون فرحاً بالضربة التي وجّهها لحزب الله بل عليه القلق من المستقبل الذي بات ينتظره".

  • وزير الخارجية الإيراني: على العدو الصهيوني القلق من المستقبل الذي بات ينتظره
    وزير الخارجية الإيراني: على العدو الصهيوني القلق من المستقبل الذي بات ينتظره

أكّد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقتشي، اليوم الاثنين، أنّ على الإسرائيليين ألا يفرحوا بالضربة التي وجّهت لحزب الله، بل عليهم "القلق" من تبعاتها عليهم.

وقال عراقتشي إنّ "على العدو الصهيوني ألّا يكون فرحاً بالضربة التي وجّهها لحزب الله بل عليه القلق من المستقبل الذي بات ينتظره"، مشيراً إلى أنّ "هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اغتيال قائد لحزب الله على أيدي الكيان الصهيوني".

وأضاف: "أنظروا كيف عززت دماء الشهيد عباس الموسوي حزب الله وكيف تطوّر الحزب وأصبح أكثر قوة وتوسّع حضوره وتعمّقت مكانته لدى الشعوب".

وتابع عراقتشي مؤكداً أنّه "على يقين أن دماء الشهيد نصر الله ستحقّق المزيد من الانتصارات للمقاومة".

وفي وقت سابق اليوم، هدّد قائد الجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي، العدو الإسرائيلي، قائلاً: "انتظروا الرد الإيراني على جريمة الاغتيال".

وخلال تأديته، اليوم الاثنين، واجب العزاء باستشهاد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، قائلاً: "انتظروا الردّ الإيراني على جريمة الاغتيال".

وأضاف اللواء موسوي أنّ دماء الشهيد السيد نصر الله "ستكون أشدّ تأثيراً على الصهاينة".

وشدد على أنّ "راية حزب الله لم ولن تنخفض إطلاقاً منذ تأسيس المقاومة الإسلامية حتى اليوم"، معتبراً أنه "مع دماء كلّ شهيد من حزب الله، فإنّ راية حزب الله سترتفع أكثر فأكثر".

اقرأ أيضاً: قاآني ناعياً السيد نصر الله: قاد حزب الله نحو القمة.. وسنبقى إلى جانبه حتى تحرير القدس

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك