جهاز مكافحة الإرهاب العراقي يلقي القبض على إرهابي في الأنبار

جهاز مكافحة الإرهاب في العراق، يعلن أن إلقاءه القبض على إرهابي متورط بإطلاق الصواريخ على المعسكرات في الأنبار، ومراسل الميادين يفيد بهبوط مروحيتين أميركيتين من طراز شينوك، داخل المنطقة الخضراء، يرجح أنهما في حرم السفارة الأميركية.

  • جهاز مكافحة الإرهاب العراقي يلقي القبض على إرهابي في الأنبار
    جهاز مكافحة الإرهاب العراقي يلقي القبض على إرهابي في الأنبار

 

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب في العراق، أن الجهاز وبإسناد من قوات التحالف ألقى القبض على إرهابي متورط بإطلاق الصواريخ على المعسكرات في الأنبار.

وكان عضو مجلس الأنبار فرحان الدليمي أفاد، في وقت سابق، بأن مجموعات صغيرة من خلايا تنظيم "داعش" الإرهابي تختبئ في منطقة وادي حوران غربي المحافظة، لافتاً إلى أنهم من أبرز المطلوبين للقوات الأمنية، بتهم تتعلق بمهاجمة القوات الأمنية والمدنيين.

وتعرضت قاعدة عين الأسد، التي تتمركز فيها قوات أميركية في محافظة الأنبار غربي العراق في 3 من كانون الأول/ديسمبر الحالي، إلى هجوم بـ 5 صواريخ دون وقوع خسائر، وفقاً لبيان خلية الإعلام الأمني في العراق.

وفي سياق منفصل، استهدف منزل محافظ البصرة أسعد العيداني فجر اليوم بعبوات ناسفة، من دون أن تعطي القوى الأمنية تفاصيل إضافية.

وتحدث مراسلنا في بغداد، عن هبوط مروحيتين أميركيتين من طراز شينوك، داخل المنطقة الخضراء، يرجح أنهما في حرم السفارة الأميركية.

 

 

اخترنا لك