اليمن: قتلى وجرحى لقوات التحالف السعودي في جيزان

مصدر عسكري يمني يفيد بتصدي القوات المسلحة لهجوم واسع للتحالف السعودي استمر لـ 3 ساعات في منطقة مجازة الحدودية بعسير.

  • اليمن: قتلى وجرحى لقوات التحالف السعودي في جيزان
    ودُمرت آليتان عسكريتان بانفجار شبكة ألغام أرضية

أفاد مصدر عسكري يمني بتصدي القوات المسلحة لهجوم واسع للتحالف السعودي استمر لـ 3 ساعات في منطقة مجازة الحدودية بعسير.

وفي وقت سابق، قال مصدر عسكري يمني إنه قتل وجرح عدد من قوات التحالف السعودي، في كمين للجيش واللجان، استهدفهم بشبكة ألغام أرضية قبالة جبل الـ"إم بي سي" الحدودي في جيزان السعودية.

ودُمرت آليتان عسكريتان بانفجار شبكة ألغام أرضية في صحراء البُقْع الحدودية بين نجران السعودية وصعدة اليمنية، وفقاً للمصدر العسكري ذاته. 

من جهة أخرى، استشهد مواطن يمني وأصيب طفله بجراح خطرة، جراء قصف مدفعي للتحالف استهدف منزله في منطقة السُويق بمديرية التُحَيتا جنوبي محافظة الحُدَيْدَة.

وقصفت القوات المتعددة للتحالف السعودي بأكثر من 100 قذيفة صاروخية ومدفعية منطقة كيلو16 شرقي المدينة وأراضٍ زراعية في منطقة الشَّجَن بمديرية الدُرَيْهمي جنوباً، امتداداً إلى شرقي مديرية حَيس جنوبي شرق المحافظة الساحلية غرب اليمن.

وشنّت طائرات التحالف السعودي 11غارة جوية على مديرية مجزر شمالي غرب محافظة مأرب لإسناد محاولات زحف قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي التي تسعى لاستعادة السيطرة على مواقع خسرتها في الأيام الماضية في ذات المديرية خلال عملية البنيان المرصوص للجيش واللجان الشعبية التي أدت تحرير الجيش واللجان الشعبية 2500 كم2 في جبهات الجوف ومأرب ونهم. 

اخترنا لك