الميادين تزور السفير السوري لتقديم واجب العزاء بشهداء مرفأ بيروت

وفد من شبكة الميادين الإعلامية يزور السفارة السورية في لبنان ويقدم واجب العزاء باستشهاد عدد من السوريين في انفجار مرفأ بيروت.

  • الميادين تزور السفير السوري لتقديم واجب العزاء بشهداء مرفأ بيروت
    وفد الميادين مقدماً واجب العزاء للسفير السوري 

زار وفد من شبكة الميادين الإعلامية السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي، أمس الاثنين، لتقديم واجب العزاء باستشهاد 43 سورياً بانفجار مرفأ بيروت

وقال رئيس مجلس إدارة الميادين، غسان بن جدو، الذي كان على رأس الوفد، إن "الميادين تعاطت مع الحدث كما لو أنه أصابها في القلب، وحين علمنا أن هناك إخوة سوريين وفلسطينيين شهداء، تضاعف ألمنا".

وأضاف: "أرجو أن تتقبلوا عزاء شبكة الميادين الإعلامية للجمهورية العربية السورية، والقيادة السورية والشعب السوري.. نحن نعبر عن هذا بكل صدق وبكل إخلاص وحرارة، ونعكس هذه التعزية على شاشتنا بما نملك". 

من جهته، أعرب السفير السوري عن تقديره لهذه التعزية، وتوجه بدوره مع الميادين بالتعزية "لأسر الشهداء السوريين واللبنانيين والفلسطينيين وغيرهم من الجنسيات، الذين ذهبوا نتيجة هذا الزلزال المروّع". 

مضيفاً أن شعور كل السوريين، بأن "هذا الألم البليغ الذي عصف بمرفأ لبنان كأنما عصف بوجدان سوريا". 

في الساعة السادسة و 6 دقائق من عصر يوم الرابع من آب/أغسطس هز انفجار ضخم العاصمة اللبنانية ووصل صداه إلى مناطق بعيدة. شحنةٌ من نترات الأمونيوم مخزنة منذ سنوات في مرفأ بيروت انفجرت وحولت المرفأ ومحيطه إلى أثر بعد عين.

اخترنا لك