البرغوثي للميادين: صواريخ المقاومة أكدت أن شعبنا واحد

الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي يقول إن"إسرائيل أدركت أنها لا يمكن أن تعتدي من دون دفع الثمن، والمقاومة غيرت ميزان القوى".

  • البرغوثي للميادين:
    البرغوثي للميادين: يجب أن تشمل الهبّة الشعبية كل الضفة الغربية

صرّح الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي للميادين "إن صواريخ المقاومة أكّدت أن شعبنا واحد".

موضحاً أن "إسرائيل أدركت أنها لا يمكن أن تعتدي من دون دفع الثمن، والمقاومة غيرت ميزان القوى".

وتابع البرغوثي "يجب أن تشمل الهبّة الشعبية كل الضفة الغربية نصرةً لأهل غزة".

ويستمر العدوان الإسرائيلي على غزة، التي سارعت لنصرة القدس المحتلة بعد اعتداءات إسرائيلية من قبل المستوطنين وقوات الاحتلال على السواء بحق السكان الفلسطينيين، وخاصة في حيّ الشيخ جرّاح المقدسي، انتقلت بعدها إلى داخل المسجد الأقصى، وإلى مناطق مختلفة داخل الضفة الغربية والأراضي المحتلة عام 1948.

وقد شهد يوم أمس أكبر عملية قصف حتى الآن لمدينتي أسدود وعسقلان المحتلتين، نفذتها "كتائب القسّام"، ما أدى إلى شلل المستوطنات وإخلائها.

وتابعت "كتائب القسّام" قصفها، واستهدفت تل أبيب بضربة صاروخية كبيرة بلغت 130 صاروخاً، رداً على استهداف الطيران الإسرائيلي للأبراج السكنية في مدينة غزة. فيما حذّرت "سرايا القدس" من أنه "إذا استمر العدو في استهداف الأبراج والمدنيين فستبقى تل أبيب تحت نيران المقاومة".

 

اعتداءات إسرائيلية متكررة على الفلسطينيين في القدس المحتلة ومحاولة تهجيرهم من منازلهم، استدعت انتفاضة فلسطينية عمت الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتبعها عدوان إسرائيلي على غزة تجابهه المقاومة بالصواريخ التي تشل كيان الاحتلال.

اخترنا لك