أنصار الله: معركة سيف القدس زلزلت الاحتلال وصفعت المطبعين

حركة أنصار الله تقول إن الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة أرغما من موقع القوة والاقتدار الاحتلال الإسرائيلي على وقف إطلاق النار، وتؤكد على أنهما فرضا عليه هروباً من الجحيم.

  • أنصار الله: معركة سيف القدس زلزلت الاحتلال وصفعت المطبعين
    المتحدث باسم أنصار الله محمد عبد السلام 

بارك المتحدث باسم أنصار الله محمد عبد السلام  "للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة إحراز النصر في معركة سيف القدس، مشيراً إلى أن الجولة انتهت بكثير من العبر التي على الأمة الأخذ بها تحضيراً لما هو أكبر وأعظم".

عبد السلام أكد أن "الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة أرغما من موقع القوة والاقتدار الاحتلال الإسرائيلي على وقف إطلاق النار"، مشيراً إلى أنهما "فرضا عليه هروباً من جحيم ما ينتظره إذا واصل عدوانه".

وأضاف قائلاً: "إن معركة سيف القدس زلزلت كيان حارس الأسوار وصنعت تحولاً كبيراً لمصلحة القدس والأقصى".

وتابع قوله: "بعد أن أدار العالم ظهره لفلسطين ردحاً من الزمن جاءت معركة سيف القدس لتذكر بقضية شعب كان رده صاعقاً بانتفاضته الصاروخية التي ضيقت الخناق على كيان العدو، ولتصفع المطبعين وتسقط أوهامهم، ولتجدد للأمة وشعوب المنطقة ما تعتقده في فلسطين قضية مكتوب لها أن تنتصر، وأن الاحتلال إلى زوال".

وكان وقف إطلاق النار قد دخل بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي حيّز التنفيذ، في تمام الساعة الثانية من فجر اليوم الجمعة، وذلك بعد نحو 11 يوماً من بدء العدوان على القطاع. 

وعلى الفور، سمعت أصوات إطلاق نار بالهواء ومفرقعات نارية في قطاع غزة، بينما خرج المئات إلى الشوارع ابتهاجاً بانتصار المقاومة.

مراسل الميادين تحدث عن أجواء فرحة عارمة تعمّ قطاع غزة والضفة الغربية، فيما صدحت المساجد بتكبيرات العيد.

وعمّت الاحتفالات مناطق فلسطينية عديدة احتفاء بالانتصار على الاحتلال، وقال مراسلنا إن الاحتفالات أقيمت في بيت لحم والضفة الغربية.

اعتداءات إسرائيلية متكررة على الفلسطينيين في القدس المحتلة ومحاولة تهجيرهم من منازلهم، استدعت انتفاضة فلسطينية عمت الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتبعها عدوان إسرائيلي على غزة تجابهه المقاومة بالصواريخ التي تشل كيان الاحتلال.

اخترنا لك