مهرجان في الأردن احتفالاً بانتصار غزة

مهرجان جماهيري في العاصمة عمّان يشهد حضوراً كبيراً، تنظمه أحزاب وحركات أردنية، دعماً للقضية الفلسطينية واحتفالاً بالصمود والانتصار على العدوان الإسرائيلي الأخير.

  • مهرجانٌ في الأردن احتفالاً بانتصار غزة
    مهرجانٌ في الأردن احتفالاً بانتصار غزة

نظّمت الحركة الإسلامية في الأردن وأحزاب وفعاليات شعبيّة أخرى مهرجاناً في العاصمة عمّان، تحت عنوان "المقاومة طريق التحرير"، بمشاركة شعبية واسعة وحضور لشخصياتٍ سياسية، احتفالاً بما حققته المقاومة الفلسطينية من انتصارٍ على العدو الصهيوني في معركة "سيف القدس"، ودعماً للقضية الفلسطينية.

وندد المشاركون في المهرجان الذي أقيم في منطقة طبربور بالتطبيع، وطالبوا بدعم المقاومة ونصرتها، وإزالة حركات المقاومة من قوائم الإرهاب.

ودعا الأمين العام لحزب "جبهة العمل الإسلامي"، مراد العضايلة، إلى الاستمرار في مناصرة المقاومة الفلسطينية.

وتتوالى التهاني والاحتفالات بانتصار المقاومة الفلسطينية، حيث أقيم في غزة بالأمس مهرجانٌ ثالثٌ خلال الأسبوع الذي تلا الإعلان عن وقف إطلاق النار، وقد تخلله عرض عسكري ظهرت فيه راجمات صواريخ.

وكان الأردن قد شهدت خلال مدة الـ 11 يوماً التي استغرقتها معركة "سيف القدس" تظاهرات عدة، أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة عمّان طالبت بطرد السفير وإغلاق السفارة، وكذلك نحو الحدود مع فلسطين المحتلة.

اعتداءات إسرائيلية متكررة على الفلسطينيين في القدس المحتلة ومحاولة تهجيرهم من منازلهم، استدعت انتفاضة فلسطينية عمت الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتبعها عدوان إسرائيلي على غزة تجابهه المقاومة بالصواريخ التي تشل كيان الاحتلال.

اخترنا لك