المرشد خامنئي: الهدف من ارتكاب المجازر هو إثارة الخوف من الإسلام

المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد علي خامنئي يؤكد أن القوات العسكرية الإيرانية "قد أثبتت جدارتها، معتبراً أن تشكيل الجماعات المسلحة بإسم الإسلام والدولة الإسلامية وارتكاربها للمجازر ، مثال آخر لأساليب الأعداء لإثارة الخوف من الإسلام.

المرشد خامنئي: القوات المسلحة الإيرانية اثبتت جدارتها
أكد المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد علي خامنئي بان القوات العسكرية الإيرانية قد اثبتت جدارتها.

وقال خلال حفل تخريج دورة للضباط من جامعات الضباط التابعة للجيش الإيراني الإثنين، "إن قواتنا العسكرية اثبتت جدارتها لذا فان العالم يحسب لها حساباً ويدرك بانها تعمل بكل قوة وجدارة في ساحة المعركة".

واعتبر المرشد خامنئي، "أن القوات المسلحة من اسس اقتدار كل بلد، وأضاف، ان الضرورة للاقتدار الحقيقي في القوات المسلحة هي ان تكون مترافقة مع الإيمان والوعي والعزم الراسخ والشعور بالمسؤولية الحقيقية إلى جانب الكوادر البشرية المدربة بتدريبات حديثة والمزودة بمعدات متطورة".

واكد بأن "عالم اليوم متعطش لرسالة الإسلام الأصيل الداعية للحرية وأضاف، إن قوى الشر والغطرسة العالمية تسعى عبر استخدام الفن والسياسة والعسكرتارية وجميع الأدوات للحيلولة دون سماع نداء الإسلام الأصيل، إلا ان هذا النداء قد سمع، والمؤشر لذلك هو الهلع المتزايد الذي اعترى القوى الإستكبارية.

وفي جانب آخر من حديثه، أشار المرشد خامنئي إلى أن " البشرية اليوم بحاجة إلى رسالة الشعب الإيراني الإسلامية، وأضاف، أن الطامعين والمتغطرسين العالميين القلقين جدا ًمن جاذبية رسائل الإسلام الأصيل الداعية للتحرر والمهددة لمصالحهم، يستخدمون كل ادواتهم خاصة الفنية لإثارة الخوف لدى شعوب العالم من الاسلام".
واعتبر أن "تشكيل الجماعات المسلحة بإسم الإسلام والدولة الإسلامية وارتكارب المجازر بحق الأفراد الأبرياء من قبل هذه المجموعات، مثالاً آخر لأساليب الأعداء لإثارة الخوف من الإسلام".
 واضاف، ان رسالة الإسلام الأصيل للإنسانية هي رسالة الاستقرار والعزة والشموخ والحياة المفعمة بالامن الا ان الضامرين الشر لا يريدون ان تتعرف الشعوب على هذه الرسالة.

اخترنا لك