غارات سعودية مكثفة على مأرب وتقدم نوعي للجيش اليمني واللجان عند الحدود الشمالية

كثفت الطائرات السعودية ضرباتها على محافظة مأرب فيما سجل تقدم نوعي للجيش اليمني واللجان الشعبية على الحدود الشمالية، حيث تمكن الطرفان من اقتحام موقع جلاح السعودي العسكري.

الغارات استهدفت مناطق مختلفة وتكثفت على مأرب
تتواصل المعارك في محافظات عدة في اليمن، وتحديداً في تعز ومأرب والضالع وأبين في منطقة سناح بمحافظة الضالع. وأفادت معلومات أن القوات الموالية لهادي سيطرت على مبنى إدارة الأمن ومبنى المحافظة في مدينة قعطبة وعلى مواقع للجيش اليمني في مناطق الحازه والعقلة واللكمة. فيما تدور مواجهات عنيفة في مناطق الكود ودوفس وعلى الأطراف الجنوبية لمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين.

طائرات التحالف السعودي واصلت غاراتها، وكثفت قصفها على المناطق الجنوبية في محافظة مأرب حيث استهدفت تبة المصاربة والطلعة الحمراء والجفينة في المدينة.

على الحدود الشمالية، عرض الجيش اليمني مشاهد لاقتحام قواته موقع جلاح السعودي العسكري فيما نقل مراسل الميادين عن مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بالصواريخ موقعي الفريضة وغرف الشيخ في جيزان السعودية. 
ومع تواصل الغارات على اليمن أعلن الإئتلاف المدني في تقريره الثامن عشر أن عدد ضحايا الغارات وصل إلى 4430 شهيداً وأكثر من 11100 جريح.

اخترنا لك