العبادي يعلن تحرير تلعفر ومحافظة نينوى بالكامل

القائد العام للقوات العراقية المسلحة ورئيس الوزراء حيدر العبادي يعلن النصر بتحرير مدينة تلعفر ومحافظة نينوى بالكامل، مؤكّداً أن ليس أمام تنظيم داعش سوى "الموت أو الاستسلام".

العبادي : أينما يكون مسلّحو داعش فنحن قادمون للتحرير
أعلن القائد العام للقوات العراقية المسلحة حيدر العبادي النصر بتحرير تلعفر ومحافظة نينوى بالكامل، مؤكّداً أن "تلعفر العزيزة تحررت وارتفعت راية العراق مرة أخرى بسواعد المقاتلين العراقيين" من جيش وشرطة اتحادية وجهاز مكافحة إرهاب وحشد الشعبي وقوات الرد السريع وأبنائه.

وفي بيان صادر عنه أشار العبادي إلى أن"تلعفر الصامدة التحقت بالموصل المحررة وعادت الى أرض الوطن"، مؤكّداً أنه "تمّ القضاء على إرهابيي داعش وسحقهم في العياضية والمناطق الأخرى وعدم السماح لهم بالهرب".

وقال رئيس الوزراء العراقي "أينما يكون مسلّحو داعش فنحن قادمون للتحرير وليس أمامهم غير الموت أو الاستسلام"، مشيراً إلى أن القوات العراقية ستواصل بـ "العزيمة والهمة نفسها تحرير كل شبر من أرض العراق وصحاريه".

من جهته، قال قائد عمليات "قادمون يا تلعفر" الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله إنه "تمّ إكمال تحرير العياضية بالكامل وكل المناطق شمال شرق تلعفر"، معلناً إنتهاء عمليات تحرير تلعفر. 

اخترنا لك