غارات سورية على جرود فليطا والجيش اللبناني يوقف 3 سوريين ينتمون لتنظيمات إرهابية

مراسل الميادين يفيد بأن سلاح الجو السوري شنّ غارات جوية اليوم على مواقع لجبهة النصرة في جرود فليطا بالقلمون الغربي، والجيش اللبناني يوقف 3 سوريين في عرسال شرق لبنان.

الجيش اللبناني ينفذ حملة مداهمات في جرود عرسال ويوقف 3 سوريين على علاقة بالتنظيمات الإرهابية
أفاد مراسل الميادين في البقاع اللبناني بأنّ سلاح الجو السوري شنّ غارات جوية الجمعة على مواقع لجبهة النصرة في جرود فليطا  بالقلمون الغربي.   


من جهته، أعلن الجيش اللبنانيّ أنه أوْقف ثلاثة سوريين خلال عملية دهم نفذها في منطقة جرود عرسال شرق لبنان، وقد اعترف الموقوفون بانتمائهم إلى التنظيمات الإرهابية في جرود المنطقة.

وذكرت مديرية المخابرات في بيان لها أنها "أحالت 3 سوريين كانوا قد أوقفوا خلال عملية الدهم التي نفذتها قوى الجيش أخيراً في منطقة عرسال، وقد اعترف الموقوفون بانتمائهم إلى التنظيمات الإرهابية في جرود المنطقة، ومشاركتهم في القتال إلى جانبها في معركة عرسال ضد وحدات الجيش اللبناني بتاريخ 2/8/2014"، كذلك أحالت مديرية المخابرات على المديرية العامة للأمن العام، 19 موقوفاً سورياً لتجولهم على الأراضي اللبنانية بصورة غير قانونية. 


وفي سياق متصل، فككّ الجيش اللبناني عبوة ناسفة صغيرة وقام بتفجير أخرى كانت مزروعة على إحدى الطرقات الترابية في جرود عرسال.


 

اخترنا لك