خامنئي: نتيجة الجرائم ازدياد الكره تجاه واشنطن وعملائها كالسعودية

المرشد الإيراني السيد علي خامنئي يقول إنّ الهجومين الإرهابيين على طهران من قبل داعش لن يتسببا بأي خلل في عزم وإرادة الشعب الايراني المتحد، ويشير إلى أنّ النتيجة الحتمية لهذه الجرائم هو ازدياد الكره تجاه الحكومات الأميركية وعملائها الإقليميين كالسعودية.

خامنئي: الجرائم التي استهدفت طهران لن تتسبب بأي خلل في عزم وإرادة الشعب الإيراني المتحد

قال المرشد الإيراني السيّد علي خامنئي إنّ الجرائم التي استهدفت طهران لن تتسبب بأي خلل في عزم وإرادة الشعب الايراني المتحد وعاقد العزم على المضي قدماً.  

وجاء في بيان صادر عن خامنئي، نقل فيه تعازيه للشعب الإيراني بعد الهجومين الإرهابيين، إنّ ما حصل هو "دليل واضح على الحقد والعداوة الخبيثة من قبل مرتزقة الاستكبار تجاه الشعب الإيراني و كل ما له علاقة بالثورة و النظام الإسلامي و الإمام الخميني ".

 وأوضح أنّ "النتيجة الحتمية لهذه الجرائم هو ازدياد الكره تجاه الحكومات الأميركية وعملائها الإقليميين كالسعودية" مشيراً إلى "أنّ هذه الجرائم هي دليل على خبث و حقارة الجناة والمحرضين والمنفذين لكنها اصغر من أن تؤدي إلى إيجاد خلل في مسيرة و عزم الشعب الإيراني".


وتعرّضت إيران في 7 حزيران/ يونيو لهجومين مسلحين أعلن تنظيم داعش مسؤوليته عنهما، مستهدفاً البرلمان الإيراني ومرقد الإمام الخميني.

اخترنا لك