الفرزلي للميادين: الدولة السورية ستستعيد محافظة إدلب عاجلاً أم آجلاً

نائب رئيس مجلس النواب اللبناني إيلي الفرزلي يؤكد أن الدولة السورية ستستعيد محافظة إدلب عاجلاً أم آجلاً، ويشير إلى أن العلاقة بين الرئيس اللبناني ميشال عون والرئيس السوري بشار الأسد لم تنقطع يوماً.

الفرزلي: لا يوجد في الأفق عدوان على سوريا يقلب الأمور رأساً على عقب

أكد نائب رئيس مجلس النواب اللبناني إيلي الفرزلي أن الدولة السورية ستستعيد محافظة إدلب عاجلاً أم آجلاً، وذلك بتنسيق سوري إيراني روسي تركي، وبمباركة من الولايات المتحدة الأميركية، بحسب تعبيره، مضيفاً أن الأزمة في سوريا على المستوى الاستراتيجي انتهت وأن ما يجري اليوم هو ترتيب لأوضاع المأزومين.

وفي مقابلة مع قناة الميادين ضمن برنامج لعبة الأمم، رأى الفرزلي أنه لا يوجد في الأفق عدوان على سوريا يقلب الأمور رأساً على عقب، مذكّراً بأن العدوان على سوريا كبلد وكيان ودور لم يتوقّف.

وإذ أشار إلى أن ترتيب اللقاء بين رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري والرئيس السوري بشار الأسد وارد في كل لحظة، شدد الفرزلي على أن قرار الرئيس اللبناني ميشال عون الاجتماع مع من يريد بمن في ذلك الأسد هو قرار سيادي.

نائب رئيس مجلس النواب اللبناني ذكر أن العلاقات بين الرئيسين عون والأسد لم تنقطع يوماً، لافتاً إلى أن حراك مدير عام الأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم على مستوى سوريا يحظى بغطاء سياسي من قبل الجميع.

اخترنا لك