قائد الجيش اللبناني: جاهزون لإحباط مخططات (إسرائيل) وتهديداتها ومحاولاتها أخذ ثرواتنا النفطية

قائد الجيش اللبناني يقول إن ما ينعم به لبنان من استقرار أمني في الداخل هو نتيجة عمل العسكريين الدؤوب والمتواصل في ملاحقة الخلايا الإرهابية وتفكيكها والعمليات الاستباقية ضدها.

قائد الجيش اللبناني للعسكريين: ما ننعم به من استقرار أمني في الداخل هو نتيجة عملكم بملاحقة الخلايا الإرهابية

قال قائد الجيش اللبناني العماد جوزف عون إن ما ينعم به لبنان من استقرار أمني في الداخل هو نتيجة عمل العسكريين الدؤوب والمتواصل في ملاحقة الخلايا الإرهابية وتفكيكها والعمليات الاستباقية ضدها مشيراً في أمر اليوم بمناسبة عيد الاستقلال  ألّا مكان للمخلّين بالأمن ولا ملاذ لهم.

وشدّد عون في كلمته على أنه في زمن التحوّلات والصراعات الدولية الكبرى يثابر الجيش اللبناني على جهوزيته عند الحدود الجنوبية لإحباط مخططات العدو الإسرائيلي وتهديداته، ومحاولاته وضع اليد على أرض لبنان وثرواته النفطية.

بدوره، قال المدير العام للأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم إن دحر الارهاب وضرب مفاعيله وأدواته ومكافحة الخلايا الإسرائيلية في كل أشكالها هما الهاجس الأساسي للمديرية في المرحلة المقبلة.

وفي كلمة وجهها لعسكريي المديرية عشية العيد أشار إبراهيم إلى أنه في موازاة ما تحقّق على المستويين الأمني والاداري سيعمل الأمن العام على منع (إسرائيل) وأدواتها من استهداف لبنان أو اعتماده حقل تجارب.

اخترنا لك