الإعلام الحربي يعرض مشاهد لتقدم القوات اليمنية في الجوبة جنوبي مأرب

الإعلام الحربي يعرض مشاهد استهداف تجمعات قوات التحالف السعودي في مديرية الجوبة جنوبي مأرب، وكيفية تأمين قرية يعرة.

  • قوات من الجيش واللجان الشعبية في اليمن على مواقع شمال مديرية الجوبة في محافظة مأرب
    عرض الإعلام الحربي مشاهد استهداف تجمعات قوات التحالف السعودي في مديرية الجوبة

نشر الإعلام الحربي اليمني، اليوم الإثنين، مشاهد لسيطرة قوات الجيش واللجان الشعبية في اليمن على مواقع شمالي مديرية الجوبة في محافظة مأرب.

وأظهرت المشاهد انسحاب قوات التحالف السعودي من سلسلة جبال في مديرية الجوبة في مأرب، إضافة إلى تقدم قوات الجيش واللجان الشعبية باتجاه قرية يعرة في المحافظة.

وعرض الإعلام الحربي مشاهد استهداف تجمعات قوات التحالف السعودي في مديرية الجوبة جنوبي مأرب، وكيفية تأمين قوات الجيش واللجان الشعبية لقرية يعرة في مديرية الجوبة.

كما أظهرت المشاهد انسحاب قوات التحالف السعودي من قرية الهجيرية في مديرية الجوبة جنوبي مأرب، بالإضافة إلى ذلك تظهر المشاهد دخول قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية إلى قرية الهجيرية في المحافضة.

وأيضاً، لفتت المشاهد إلى سيطرة قوات الجيش واللجان الشعبية على جبل العمود شمال مديرية الجوبة.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية سيطرت على منطقة الجديد مركز مديرية الجُوبة جنوب مأرب شمالي شرق اليمن، في 26 تشرين الأول/أكتوبر.

وقال وكيل محافظة مأرب محمد علوان، في حديث إلى الميادين، منذ يومين، إنّ تحرير مدينة مأرب "أصبح مسألة وقت"، مضيفاً أنّ القبائل فيها "اختارت أن تساهم في تحرير ما تبقّى من أرضها الى جانب الجيش واللجان".

مأرب المحافظة الاستراتيجية وسط اليمن، والتي سيطر عليها التحالف السعودي منذ بداية حربه ضد هذا البلد، ستشكل سيطرة حكومة صنعاء عليها تحولاً هاماً في مسار الحرب، فكيف سيكون هذا التحول؟

اخترنا لك