الميادين تعرض مشاهد حصرية للشهيد القائد إبراهيم عقيل.. ماذا تضمّنت؟

شبكة الميادين الإعلامية تعرض مشاهد خاصّة وحصرية عن الشهيد القائد إبراهيم محمد عقيل (الحاج عبد القادر) في جبهات القتال وخلال احتفالات تكريمية.

  • الشهيد القائد إبراهيم محمد عقيل
    الشهيد القائد إبراهيم محمد عقيل رفقة عدد من قادة المقاومة الشهداء في سوريا (الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان)

عرضت شبكة الميادين الإعلامية، السبت، مشاهد خاصّة وحصرية عن الشهيد القائد إبراهيم محمد عقيل (الحاج عبد القادر)، الذي ارتقى شهيداً "على طريق القدس".

وخلال برنامج "بلا سقوف"، الذي يُعرض في قناة الميادين، بثّت الشبكة مشاهد حصرية عن الشهيد القائد إبراهيم محمد عقيل، وهو يشرح، في غرفة عمليات المقاومة، الخطط العسكرية لتحرير القلمون السوري، وسلسلة جبال لبنان الشرقية، في عام 2014. 

وأيضاً، بثّت الميادين لقطات خاصّة للشهيد رفقة عدد من القادة الشهداء، في منطقتي الزبداني في ريف دمشق، وكسب في ريف اللاذقية في سوريا.

وعرضت الميادين مشاهد حصرية عن الشهيد القائد إبراهيم عقيل، في عملية عرمتى، إذ كان يُدير الهجوم على موقع "عرمتى" الإسرائيلي، جنوبي لبنان، رفقة القائد الشهيد الحاج عماد مغنية، في عام 2000.

وخلال الحلقة، جرى عرض مشاهد تكريم رجال المقاومة لأبطال عمليتي حداثا وأنصارية، في عامَي 1997 و1998، ويظهر الشهيد عقيل وهو يُكرّم الشهيد القائد طالب سامي عبد الله، "الحاج أبو طالب".

وفجر اليوم السبت، زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - كوكبة من مجاهديها شهداء "على طريق القدس"، في إثر العدوان الإسرائيلي، الذي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس الجمعة، وأسفر عن ارتقاء عشرات الشهداء والجرحى المدنيين، بينهم القائد الجهادي الكبير، إبراهيم محمد عقيل، والقائد أحمد محمود وهبي.

اقرأ أيضاً: أشرف على تأسيس وتطوير وقيادة قوة الرضوان.. من هو الشهيد القائد إبراهيم محمد عقيل؟ (فيديو)

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك