النائب فضل الله خلال تشييع شهيد حزب الله محمد علوية: لا كلام مع العدو إلا بالسلاح

عضو كتلة الوفاء للمقاومة، النائب حسن فضل الله، يؤكّد، خلال تشييع الشهيد محمد عبد الرسول علوية، في ضاحية بيروت الجنوبية، أنّ المقاومة مُنتصرة وباقية عند كل الحدود، اليوم وغداً وفي كل زمان.

  • عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله خلال تشييع الشهيد محمد عبد الرسول علوية في ضاحية بيروت الجنوبية (الميادين)
    عضو كتلة الوفاء للمقاومة، النائب حسن فضل الله، خلال تشييع الشهيد محمد عبد الرسول علوية في ضاحية بيروت الجنوبية (الميادين)

شيّع حزب الله، اليوم السبت، الشهيد على طريق القدس، محمد عبد الرسول علوية، الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس، في "روضة الحوراء زينب"، في ضاحية بيروت الجنوبية. 

وخلال التشييع، قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة، النائب حسن فضل الله إنّ "هذا الشعب باقٍ على موقفه وثباته وحقّه في المقاومة"، مؤكداً أنّ "المقاومة مُنتصرة وباقية عند كل الحدود، اليوم وغداً، وفي كل زمان".

ولفت فضل الله إلى أنّ "المقاومة باقية في جنوبي النهر (الليطاني) وشماليه، وفي كل مكان، ولا كلام مع هذا العدو إلا عبر السلاح والمواجهة".

وأمس، زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان الشهيد المجاهد محمد عبد الرسول علوية، "أبا علي"، من مواليد عام 1967، من بلدة مارون الراس في جنوبي لبنان، والذي استشهد متأثراً بإصابته.

اقرأ أيضاً: "هآرتس": حرب "إسرائيل" ضد حزب الله.. الطريق نحو "التدمير المتبادل الموكَّد"

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك