دعماً لغزة ودفاعاً عن لبنان.. حزب الله يستهدف قوة مشاة إسرائيلية في موقع "الصدح"

المقاومة الإسلامية في لبنان تواصل عملياتها الداعمة لغزة، والمدافعة عن لبنان وشعبه، وتؤكد تحقيق إصابات مباشرة.

  • دعماً لغزة ودفاعاً عن لبنان.. حزب الله يستهدف قوة مشاة إسرائيلية في موقع
    11 عملية ضد الاحتلال نفذها حزب الله خلال 24 ساعة

دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، ودفاعاً عن لبنان ‌‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية، فجر اليوم الاثنين، قوة مشاة إسرائيلية في موقع "الصدح" بقذائف المدفعية، مؤكدين تحقيق إصابات مباشرة. ‏

11 عملية ضد الاحتلال خلال 24 ساعة

وأمس الأحد، نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان، 11 عملية ضد الاحتلال الإسرائيلي، شملت استهداف: معسكر "أوفيك"، مستعمرات "المنارة"، "ساعر"، "روش بينا"، "شتولا"، "سونوبار".

كما استهدفت المقاومة موقعي "راميا" و"السماقة" ومعسكر "ألياتكيم"  وقاعدة "زوفولون"

وتأتي هذه العمليات إسناداً لغزة ودفاعاً عن لبنان، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

وقبل يومين، أقرّ "جيش" الاحتلال الإسرائيلي بإطلاق صواريخ من لبنان نحو شرقي القدس المحتلة، حيث دوّت صفارات الإنذار في مستوطنات هناك.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية سماع دوي انفجار كبير في القدس المحتلة، وسقوط صاروخ في مجمّع "معاليه أدوميم" الاستيطاني شرقيّها.

وأفاد الإعلام الإسرائيلي بوقوع أضرارٍ في أحد "المباني في ضواحي القدس"، وانقطاع التيار الكهربائي" عن جزء منها، واندلاع حريق.

اقرأ أيضاً: صاروخ بالستي أطلق من لبنان في اتجاه حيفا.. وأكثر من مليون مستوطن يهربون إلى الملاجئ

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك