كتيبة جنين تنشر صوراً لمسيّرات الاحتلال التي تم إسقاطها خلال المعركة الأخيرة

سرايا القدس _كتيبة جنين تنشر صوراً لعدد من مُسيّرات الاحتلال الإسرائيلي التي تمكّن المقاومون من إسقاطها خلال معركة "بأس جنين".

  • كتيبة جنين
    مسيّرات الاحتلال في قبضة سرايا القدس - كتيبة جنين في إثر معركة "بأس جنين"

نشرت سرايا القدس _كتيبة جنين، اليوم الأحد،  تحت بند "سُمح بالنشر (2)"، صوراً لعدد من مُسيّرات الاحتلال الإسرائيلي التي تمكّن المقاومون من إسقاطها خلال معركة  "بأس جنين".

  • كتيبة جنين
    مسيّرات للاحتلال تم إسقاطها خلال معركة "بأس جنين"

وكانت كتيبة جنين قد أعلنت خلال العدوان الاسرائيلي على المخيم والذي استمر لـ40 ساعة عن إسقاطها 5 مسيّرات، إضافة لإعطاب عدد من آليات الاحتلال.

وكان الاحتلال اعترف بالأمس باستخدامه 4 مسيّرات خلال العدوان الأخير على جنين أبرزها مسيّرة  "Matrice 300 RTK".

  • كتيبة جنين
    معدات للاحتلال في حوزة سرايا القدس - كتيبة جنين

وقد شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدواناً واسعاً فجر يوم الاثنين في 3 تموز/يوليو على مخيم جنين، استشهد على أثره 13 فلسطينياً بينهم خمسة أطفال وأصيب 140 آخرين.

وأمس، نشرت سرايا القدس - كتيبة جنين، مشاهد تُظهر لحظة تفجير جرافة عسكرية للاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها مخيم جنين، في العدوان الأخير.

وذكرت كتيبة جنين، عبر حسابها في "تيلغرام"، تحت بند "سُمح بالنشر"، "مشاهد عن تفجير وحدة الهندسة عبوة ناسفة، نوع "طارق 1"، في جرافة عسكرية ضمن معركة "بأس جنين" البطولية.

وأجبرت قوات الاحتلال على انسحاب تحت رصاص مقاومي جنين، بحيث نفّذت سرايا القدس - كتيبة جنين، خلال المعركة، عدداً من الضربات والكمائن القاتلة ضد قوات الاحتلال.

اقرأ أيضاً: لا بيت ولا حديقة.. لماذا تهتم "إسرائيل" بالوقت أكثر من الهدف في جنين؟

اخترنا لك